رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدًا لـ«بصراحة».. مدير أعمال ويجز يعلن غنائه في ختام كأس العالم ويوضح بيان الفيفا

ويجز
ويجز

وضح عاصم تاج الدين مدير أعمال مطرب الراب ويجز، بيان الفيفا بشأن عدم وجود مطرب الراب ويجز في حفل ختام نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقال عاصم في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، مع الاعلامي عمرو أديب:ويجز هيطلع يغني بـ بكره في الاستاد وهيوقفوا البث وهيطلع يغني أغنية عز العرب، ويجز بجد تعب فيها جدًا مع المخرج علي العربي، وعملوا حاجة مبهرة.

وأضاف: بكرة ويجز هيغني الأغنية كاملة، وهو الوحيد اللي هيغني أغنية كاملة عكس فنانين كتير هيشاركوا ولكن بمقاطع من الأغاني، والشائعات سببها إننا أعلنا متأخر، ومكنش فيه تصريح واحد بيحسم الجدل، ولذلك الأقاويل بتختلف، لكن ويجز موجود في حفل نهائي كأس العالم ما بين الشوطين.

وعن سبب عدم ذكر ويجز في البيان، قال عاصم:الفنانين اللي ذكروا في بيان الفيفا دول هيغنوا في حفلة مختلفة لكن ويجز زي ما قولنا بين شوطين المباراة.

مخرج كليب ويجز يكشف بيان الفيفا

ويأتي ذلك تأكيدًا لما نشره موقع بصراحة منذ ساعات، حيث قال مخرج الكليب في تصريح خاص لـ”بصراحة”:ويجز هيبقى موجود ما بين الشوطين بيغني الأغنية كاملة عشان جديدة، بس هيبقى في الـ opining، وهيبقى كلهم بيغنوا مع بعض بس عشان الأغنية جديدة هو هيغنيها لوحده.

وأضاف: هيبقى موجود ما بين الشوطين لوحده وهيغني الأغنية 3 دقايق وشوية، في الملعب في منطقة معمولة ليه لوحدة ولفرقته اللي هتبقى معاه.

من جانبه كان قد كشف موقع الفيفا عن قائمة المطربين المقدمين لحفل النهائي، وجاء نص البيان:لا تتأخروا! حفل ختامقطر٢٠٢٢™ سيُشعل حماسة الجماهير في استاد لوسيل"، متضمنًا أنه رغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي (الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر)، إلا أنه على الجماهير الوجود في مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 (الساعة 3.30 بتوقيت القاهرة) كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج سيتواجدون في استاد لوسيل”

وأضاف:” حفل ختام كأس العالمقطرتوليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، وسيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال”.

تم نسخ الرابط