رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حدفته بطوبة جابت أجله».. مقتل شخص على أيدي ربة منزل بسبب توكتوك

أرشيفية
أرشيفية

لاقى شخصفي العقد السادس من العمر ، حتفه، متأثرًا بإصابته جراء تلقيه ضربه بقالب طوب في رأسه ليلفظ أنفاسه الأخيرة، بعد شجار نشب مع ربة منزل بسبب خلاف على عربة توك توك فيمنطقة الغفران بمديرية دائرة طنطا الثانية بمحافظة الغربية وتم نقل الجثمان الى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا. .

جثة وشبهة جنائية

وكانت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغرب قد تلقت بلاغاً يفيد بتلقي بلاغ من قسم شرطة طنطا الثاني بأن مستشفى المنشاوي العام بطنطا استقبل متوفياً ومقيم في الغفران. بالمنطقة الثانية بقسم طنطا الثاني ، وأنه قد تم توقيع كشف طبي على الجثة ، تبين إصابته بنزيف في المخ ، وأن هناك اشتباه جنائي في الوفاة.

بسبب توك توك

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان المحلة، وتبين من المعاينة والفحص مقتل شخص يدعي "ذكي. ا. ا" ويبلغ من العمر 56 عاما، إثر تلاقيه ضربه على الرأس " قالب طوب" على يد ربة منزل إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات بين نجليهما على مركبة توك توك، بمنطقة الغفران التابعة لدائرة القسم.

جرى نقله إلى مستشفى المنشاوي وتم القبض على أطراف المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

    تم نسخ الرابط