رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ظهورها بـ ملامح مختلفة.. أحلام: لازم قبل ما أنام أبوس إيد جوزي وأقوله تؤمرني بأيه

أحلام
أحلام

أيدت الفنانة أحلام رأي الفنانة حنان شوقي بإحترامها لزوجها وحسن المعاملة بينهما، وذلك في تصريحاتها أمس ببرنامج “كلام الناس”، التي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

حيث قالت حنان شوقي:”قبل ما أنام لازم أبوسإيد جوزي وأقوله تأمرني بإيه”، لترد أحلام على ذلك التصريح عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل التغريدات “تويتر”:وأنا زيها طبعًا هذي الست الأصيلة”.

تصريحات حنان شوقي

من جانبه كانت قد قالت حنان شوقي: الزواج فيه كل أسماء الله الحسنى، لأن الحالة الزوجية فيها الود من الودود، والرحمة من الرحمن، والحنان من اسم الحنان المنان، الواحد في حالة الزواج الرجل وزوجته لا ينفصلوا لأنها منه

وأضافت: حسيت ده كله ولقيت إن الزواج عملية جامدة جدًا وأنا بحبها وحساها جوايا، ولو محستهاش في الحياة بجد يبقى قلتها أحسن، وأنا لازم أبوس إيد جوزي وأقوله عايز حاجة مني.

حنان شوقي في الجامعة الأمريكية

في وقت سابق كانت قدقالت الفنانة حنان شوقى، إنها جسدت دور البنت المتحررة فى الإرهابى الطالبة فى الجامعة الأمريكية رغم أنها لم تلتحق بالجامعة الأمريكية

وأكدت شوقى، فى حوارها مع برنامج كلام ستات والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن ومعها الفنانات هايدى كرم وندى رحمى ونهال عنبر عبر فضائية on e ، إن دورها فى الإرهابى كان الأهم فى مشوارها الفنى، متابعة: "كنت محظوزة بعادل أمام ونور الشريف فى فيلم دماء على الأسفلت واللى أخدت عنهم الكثير من الجوائز".

وأضافت فى حوارها عن ذكريات أهم الشخصيات التى جسدتها أن دورها فى البخيل وأنا كان نقلة فى حياتها واختارها الفنان الراحل فريد شوقى للدور، متابعة: "حضرت ملابس الشخصية البلوزة اشترتها من على الرصيف ونحلت الياقة بطوبة قشرت بوز الجزمة عشان تدل أن البنت كحيانة جدا وكلام فريد شوقى عن الالتزام حلقة فى ودنى لحد دلوقتى".

أما عن دورها فى مسلسل ليالى الحلمية وشخصية قمر السماحى قالت إنها الأهم فى تاريخها ولن تتكرر حتى تموت.

تم نسخ الرابط