رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كان فاضل في عمره أيام".. مستشفي الناس تنقذ حياة صديق السقا من الموت بالسرطان

أحمد السقا من مستشفي الناس
أحمد السقا من مستشفي الناس

فى موقف انسانى ، انحنى النجم الكبير أحمد السقا أمام الأطباء فىمستشفى الناس، تقديراً واحتراماً لهم على دورهم فى إنقاذ صديق له من الموت الفنان الكبير أحمد السقا زار مستشفى الناس قبل أيام ، واجتمع بكل الطاقم الطبى داخل المستشفى وأصر على الحديث لهم بشكل جماعى ليقدم لهم الشكر على الدور الكبير الذى قدموه لإنقاذ حياة صديقه المصاب بالسرطان من الموت.

إنقاذ من الموت

وقال النجم الكبير أحمد السقا :" الحالة المريضة زى أخويا الصغير.. ممكن أقول زي ابني كمان.. حالته كانت صعبة وممكن أقول أن اللي كان فاضل في عمره أيام معدودة ولفيت به مستشفيات مصر لدرجة أن الدنيا اسودت فى وجهى ومبقتش عارف أقدر اساعده إزاى وكان أملى إنى أطول في عمره شويه " وكشف أحمد السقا خلال حديثه مع الأطباء فى مستشفى الناس :" كل اللى قابلتهم قالولى مفيش فايدة ..ولكن أملى فى ربنا كبير .. وكل الطرق اتقفلت فى وجهى لحد ما زرت مستشفى الناس ".

وقال السقا :"مستشفى الناسليها فضل كبير فى تحسن حالة المريض لدرجة انه والحمد لله تعافى من السرطان " ، مضيفا أن جهود كل الأطباء والفريق بمستشفى الناس هو جهد كبير ولا يوازيه أى شكر أو تقدير لإنى بمجرد ما كلمت مستشفى الناس استقبلوه الحالة.. وعملوا كل حاجة من شعر رأسه لحد ضافر رجله.. ودلوقتي ماشي على رجله.. ومكنتش أحلم بأكتر من كده والحمد لله تأكدت تمامًا إن جسمه أصبح خالي من السرطان".

انحنى لهم شكراً وتقديراً

حديث أحمد السقا للأطباء كان حديث من القلب ، لذلك تفاعل معه كل الأطباء والعاملين بالمستشفى وتبادلوا الحديث معه والتقوا سويا صور تذكارية واختتم السقا، زيارته للمستشفى برد فعل مفاجئ، حيث انحنى للأطباء الحاضرين، قائلاً: "لو حد المفروض ينحني للتاني.. فأنا اللي هنحني ليكوا.. بشكركم كلكم.. وربنا ديما يوفقكم للناس ويوقفكم لخدمة الناس.. بشكر الإدارة والتمريض والأطباء".

وأعرب السقا، عن فخره الشديد بوجود صرح بهذه التجهيزات والطاقة الاستيعابية والنظام المتقن على أرض مصر، لخدمة المرضى بدون مقابل، مؤكدًا أن مستشفى "الناس" صرح عظيم يستحق الدعم والإشادة.

أبرز المستشفيات الخيرية

وتُعد مستشفى الناس للأطفال أحد أبرز المستشفيات الخيرية، والتي تقدم خدماتها بالمجان للأطفال في واحدة من أكثر المناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية العالية، والتواصل مع المصريين بالخارج، حول دعم المستشفى لتقديم الخدمة الصحية اللائقة لأطفال مصر.

وتعد مستشفى الناس أكبر مستشفى أطفال في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 600 سرير، مضيفا أن المرحلة الأولى التي يتم افتتاحها خلال أكتوبر 2019 تضم 110 سريرا، بجانب 10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات للقسطرة القلبية و48 عيادة خارجية، مزودة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية، كما تقدم المستشفى خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100%.

ويشار إلى أن مستشفي الناس مشروعا خيريا يعمل في ظل قانون الجمعيات الأهلية ويخضع لرقابة وزارة التضامن الاجتماعي، أسسه خميس عصفور لخدمة المواطن المصري البسيط وتديره مؤسسة الجود الخيرية المسجلة لدي وزارة التضامن الاجتماعي.

تم نسخ الرابط