رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على مسئولية ماركا الإسبانية.. رونالدو ينضم للنصر السعودي مقابل 200 مليون يورو في الموسم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية-الرياضية واسعة النطاق-، أن كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، سينضم لنادي النصر السعودي اعتبارًا من 1 يناير 2023.

عقد لمدة عامين ونصف

وذكرت الصحيفة الإسبانية، إن اللاعب سينضم بعقد لمدة عامين ونصف للفريق السعودي، مضيفة: "على الرغم من المزاعم بأنه سيكون لديه أندية في دوري الأبطال مصطفة للتعاقد معه، إلا أن النصر هو الذي أبدى اهتمامًا أكبر منذ البداية. كان كريستيانو يأمل في البقاء في منافسة النخبة في أوروبا".

وذكرت الصحيفة، أن القيمة الإجمالية لعقد اللاعب في الموسم الواحد ستكون قريبة من 200 مليون يورو، من بينها حوافز مالية عبر الإعلانات، ليكون الرياضي الأعلى أجرًا في العالم.

النصر السعودي

وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو، سيجد نفسه في فريق يتطلع إلى استعادة هيمنته المفقودة والتي هي بعيدة جدًا عن النخبة العالمية، مشيرة: "خطوة إلى الوراء التي يتخذها من الناحية الرياضية، لكن مستواه تراجع كثيرًا في المواسم الأخيرة، بل إنه يتعرض لانتقادات في البرتغال".

في النصر، سيتم تدريبه من قبل الفرنسي رودي جارسيا، كما يبرز حضور ديفيد أوسبينا حارس المرمى الكولومبي الذي أنهى عقده مع نابولي الإيطالي، وقرر قبول العرض السعودي الصيف الماضي، وكذا الإسبانيألفارو جونزاليس قلب الدفاع بعدما أنهى رحلته في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

تم نسخ الرابط