رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التدخل السريع بأسوان: تسليم الطفلة الهاربة لأهلها و سيتم كتابة تعهد منهم أمام النيابة العامة

محافظ أسوان - أرشيفية
محافظ أسوان - أرشيفية

أمر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالتدخل السريع للتعامل مع حالة الطفلة "ر. م. م"، 14 سنة.

فشلوا في التعرف علىمعلومات

جاء ذلك عقب قيام أسرة أسوانية بالإبلاغ عن عثورهم على طفلة من ذوي الهمم استقلت قطار السكك الحديدية من محطة كوم أمبو وحتى محطة أسوان الرئيسية،و بعد فشل الأهالي فى التعرف على أى معلوماتعنها، قاموا بالتواصل مع فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الإجتماعى برئاسة الأخصائية، أمانى فاضل ، وبإشراف محمد يوسف مدير المديرية .

دار رعاية متخصصة

ومن جانبهاأعلنت “فاضل” في بيان صحفي،أنه تم تحرير محضر إدارى بقسم ثان أسوان، ثم عرضها على رئيس النيابة العامة ، والذى أوصى بإيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية المتخصصة، فقمنا بالتنسيق مع مؤسسة السندس للأيتام وذوى الإعاقة لإستقبال الطفلة ، وإجراء الفحوص الطبية اللازمة لها ، وتلبية مطالبها.

هروب الطفلة

و قالت الأخصائية الإجتماعية مديرة فريق التدخل السريع،بأنه تم التواصل مع أسرتها بميت حلفا التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، حيث أكدت الأسرةهروب الطفلة نظراً لظروفها الخاصة .

كتابة تعهد

وتابعت”فاضل”بأنه سوف يتم حضورهم لإستلام أبنتهم، مع تحرير تعهد أمام رئيس النيابة العامة برعايتها والحفاظ عليها، وعدم تكرار هروبها مرة أخرى، وفى حالة عدم قدرتهم على ذلك سيتم التوصية بإيداعها لأقرب دور رعاية إجتماعية متخصصة لمحل إقامتها .

تم نسخ الرابط