رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ردود أفعال واسعة على السوشيال ميديا بعد ضبط منة شلبى وبحوزتها مخدرات بمطار القاهرة

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

أشادرواد مواقع التواصل الاجتماعي بيقظة رجال الأمن وسلطات جمارك مطار القاهرة، عقب التحفظ على الفنانة منه شلبي بمطار القاهرة الدولي بسبب حيازتها للمواد المخدرة، وعبروا عن ارتياحهم بدولة سيادة القاهون التى تطبق عن الجميع دون التفرقة بين المواطنيين العاديين والشخصيات العامة.

دولة سيادة القانون

ووجه رواد التواصل الاجتماعي الشكر لوزارة الداخلية وسلطات جمارك مطار القاهرة، بسبب اليقظة الشديدة في تفتيش حقائب الركاب فضلاً عن تطبيق القانون على جميع الركاب بعض النظر عن كونهم شخصيات عامة او كبار الفنانين.

القبض على منة شلبي

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المخدرات تبين من خلال التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، تم تحرير محضر وإخطار الجهات المسؤولة.

حيازة مواد مخدرة

وكشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

تحرير محضر

وتبين من خلال التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسئولة.

12 كيسماريجوانا

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك.

تم نسخ الرابط