الأربعاء 7 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

مصرع شخصين وإصابات خطيرة لـ 7 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالشرقية

أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
أرشيفية

لقي رجل وامرأة مصرعهما، فيما أصيب 7 أشخاص آخرين بكدمات وجروح وسحجات وإصابات متنوعة في أنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل، وذلك في الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.



نقل الجثث للمشرحة

وانتقلت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى السلام المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تم نقل المصابين السعبة إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ لـ شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة العاشر من رمضان.

بلاغ الواقعة 

بالانتقال والفحص؛ تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل، ما أسفر عن مصرع كلٍ من: خالد ع ع، 55 سنة، وفوزية م م، 45 سنة، مُقيمان في ناحية أبو زعبل بمحافظة القليوبية، وإصابة 7 أشخاص بسحجات وكدمات وإصابات متنوعة.

على الفور، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى السلام المركزي، ونقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقى الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

Go to top of page