رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الصور الأولى من وصول الرئيس السيسي للدوحة لحضور افتتاح كأس العالم قطر 2022

الرئيس السيسي يصل الدوحة
الرئيس السيسي يصل الدوحة

نشرت وكالة الأنباء القطرية، قنا، منذ قليل، صورًا من استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي،في العاصمة القطرية الدوحة لحضورافتتاح كأس العالم قطر 2022.

وأشارت إلى أن الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، كان في استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدى وصوله والوفد المرافق إلى الدوحة، اليوم، وذلك لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، الذي يبدأ في وقت لاحق، اليوم، في استاد البيت.

كما كان في الاستقبالصلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، وعمرو الشربيني السفير المصري لدى الدولة.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن مشاركة الرئيس في هذا الحدث الرياضي العالمى تأتي تلبيةً لدعوة شقيقه الأمير "تميم بن حمد آل ثاني"، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر.

يقص منتخب قطر شريط منافسات النسخة الـ22 من بطولةكأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد "البيت" بمدينة الخور.

ويعد مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذى يقام فى العالم العربي، والثانى الذىيقام فى قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.

تم نسخ الرابط