رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ضربها بـ 23 طعنة».. القبض على المتهم بقتل فتاة بسلاح أبيض في كرداسة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في القبض على المتهم بقتل فتاة طعنا بسلاح أبيض، والتخلص منها في كرداسة، وتبين أن خلافات بينهما دفعته لارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

السببخلافات

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة ملقاة بأرض زراعية في كرداسة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة فتاة مصابة بطعنات ملقاة وسط أرض زراعية.

وتوصل رجال المباحث لهوية المتهم، وتم القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

23 طعنة في منطقة الصدر

أمرت جهات التحقيق بتشريح جثةفتاة عثر عليها بها آثار 23 طعنة في منطقة الصدر، وملقاة وسط الزراعات بدائرة قسم كرداسة في محافظة الجيزة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء المعاينة الأولية عثر رجال المباحث على جثة فتاة، وتبين وجود آثار طعنات بهاوملقاة بقطعة أرض زراعية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريق من نيابة شمال الجيزة لها، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية عن سبب وفاة الجثة وتحديد وكشف ملابسات الواقعة.

تم نسخ الرابط