رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب : الحرب الروسية الأوكرانية خرمت العالم وأكبر الشركات في العالم استغنت عن العمالة بنسبة وصلت لـ 60%

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الحرب الروسية الأوكرانية مستمرة منذ 260 يوما، وما يهمنا هو توقف هذه الحرب، مضيفا: "يمكن دي أكتر حرب إقليمية يتمنى العالم أنها تخلص".

وكشف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم السبت، أن المخازن في العالم ممتلئة وبدأ ينتشر الركود ولا أحد يشتري، وكبرى الشركات في العالم تستغنى عن العمالة لديها بنسبة تبدأ من 10 إلى 60%، معلقا: "البضاعة مش بتتباع".

وأضاف أن هناك طوابير لطلاب بيريطانيين أمام بنوك الطعام، ويتحدثون أن هناك فئات تتناول وجبة واحدة، معلقا: "الحرب الروسية الأوكرانية خرمت العالم"، مضيفا: "إيطاليا وفرنسا بيتخانقوا على 220 مهاجر"، ناصحا المصريين أن ينتبهوا لمصروفاتهم، وألا يقوموا بعمل أي شيىء غير ضروري، معلقا: "الأيام اللي جاية صعبة جدا، خليك في التيك كير، خد بالك من النور والماية، القرش على القرش مهم.. نحن في زمن السيولة".

ولفت إلى أن هناك تقارير أجنبية تتناول أن الاستحمام يوميا ليس ضروريا وذلك توفيرا للمياه والغاز، معلقا: “دول عندهم كميات مياه وبحار تكفيهم ليوم الدين، بيقولوا لهم دش واحد يكفي، تخيلوا لو قولت لكم كده هتعملوا فيا إيه، هتقولولي يا ندل، هنا منعرفش نتكلم مع المواطن".

تم نسخ الرابط