رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"قطعه بمنشار كهربائي ".. الحكم بالإعدام على المتهم بإنهاء حياه صديقة بحلوان 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصدرت محكمة جنابات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بإحالة أوراق «هشام. ع. م» الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، المتهم بإنهاء حياة صديق ، وتقطيع جثمان الضحية بمنشار كهربائي، بدائرة قسم شرطة حلوان، إلي فضلية المفتي، وتحديد جلية 4 يناير المقبل للنطق بالحكم .

وقضت المحكمة برئاسة المستشار أحمد عبدالعزيز قتلان، وعضوية المستشارين رأفت محمد القاضي، ومحمد شرف الدين محمد، وأمانة سر عمر عاشور.

تفاصيل الجريمة.

وأمرت جهات التحقيق بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، وفق ما ذكره أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 13422، جنح قسم حلوان لسنة 2022، المقيدة برقم 918 لسنة 200 كلي حلوان، أن المتهم يوم 10 /3 /2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدا المجني عليه «أحمد إبراهيم أحمد م» الشهير بأبو يوسف مع سبق الإصرار.

تفاصيل أمر الإحالة

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على قتله، فأعد لذلك مخططا واستدرجه إلى مسرح الجريمة، وخدعه بإحضار شيء على خلاف الحقيقة كذبا، فلما أجاب المجني عليه دعوته، وما ظفر به حتى التف خلفه، وطوق رقبته بحزام جلدي، ثم طعنه عدة طعنات بسلاح أبيض «سكين» فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته.

ولكن المتهم لم يكتفي بذلك، إذا مثل بالجثمان وتقطعه بأدوات حادة، ولذلك لإحفاء جريمته وتخلص من أعضائه غيبًا على النحو المبين، وأن المتهم حاز سلاحا أبيض وأدوات «سكين، ساطور، صاروخ كهربائي» التي تستخدم في الاعتداء على المجني عليه.

تم نسخ الرابط