رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل صناعة النواب لـ بصراحة: استضافة مصرلـ كوب27 يعكس حرص الدولة على اتباع الكود البيئي

النائب محمد سعد عوض عضو مجلس النواب
النائب محمد سعد عوض عضو مجلس النواب

اكد النائب محمد سعد عوض الله، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن استضافةمصر لقمه المناخ كوب 27 للعام الحالي 2022، بمثابة ترسيخ لقدرةمصر واستقرارها من الداخل، موضحا ان القمة تسببت فى لفت أنظار العالم إلى مصر وخاصة مدينة السلام شرم الشيخ، وتعكس حرص مصر وقيادتها على التزام بالكود البيئ.

وكيل صناعة النواب لـ بصراحة: استضافة مصرلـ كوب27 يعكس حرص الدولة على اتباع الكود البيئي

وأضاف وكيل صناعة النواب، فى تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن هذا الحدث العالمي، الذي يلتف حوله زعماء العالم هو السبيل للمحافظةعلي الكوكب فأي زيادةفي درجةحرارةالكوكب ستؤدي الي كوارث طبيعيةلامثيل لها فيجب الإتجاه إلي المشروعات الخضراء التي تقلل الإنبعاثات الكربونية .

وشدد النائب محمد سعد عوض الله، على ضرورة اتجاه كل دول العالم ، خاصة الصناعية الكبرى منها، إلى استخدام الطاقةالنظيفةوالمتجددة، لافتا إلىطائرةمصر للطيران التي نقلت بعض الوفود المشاركة فى المؤتمر، والتي تعمل بالطاقه الحيويه Biofuel.

وأكمل عوض الله، أن قمة المناخ كوب 27، يعتبر الأضخم من نوعه والأكثر اهتماما به من قبل قادة وزعماء العالم،ويشير إلى تقدير العالم للدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، ويحمل الكثير من الدلالات الهامة، فى مقدمتها الاستقرار بمفهومه الشامل.

          
تم نسخ الرابط