رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد شاهين:«الأفراح الشعبية بنيت شخصيتي ..بدايتي كانت في المنوفية »

محمد شاهين
محمد شاهين

استضاف الإعلامى عمرو خليل المطرب محمد شاهين في “ برنامجه مع مصر “ عبر قناة cbc ، ليكشف المطربمحمد شاهين عن بداياته الفنية .

البداية الفنية لـ محمد شاهين

كما أكد محمد شاهين أنه غني في الأفراح الشعبية وعمل في العديد من المهن البعيدة عن الفن ، وكشفمحمد شاهين في لقائه عن أول شغلانة لي قبل الفن اشتغلت أكثر من شغلانة، وكنت شغال حلاق رجالي.

الحلاقة مهنة محمد شاهين

وتابع: «الحلاقة مهنتي الأصلية وأفتخر بها، وأصلا مهنة والدي الله يرحمه، وأخويا حاليا كوافير رجالي، واشغلت في الفاكهة».

كما أوضح محمد شاهين أنه استفاد من بدايته في الأفراح قائلا: «من أجمل الحاجات اللي حصلت في حياتي إني بدأت بالغناء في أفراح شعبية، وكانت بدايتي بفرح في المنوفية، ودي المرحلة اللي بنيت شخصيتي».

مضيفًا أن محبة الناس لاتقدر بثمن، وأهم حاجة لاى واحد فى الوسط الفنى ومش حاجة سهلة وحب الناس ده سبب دعاء والدى.

محمد شاهين يكشف مؤخرا حقيقة إقامته في دبي

ونفى محمد شاهين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوكالشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انتقاله للإقامة في دبي، مؤكدا أن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة وكتب: “مساء الفل ياحبايبي الكلام كتير ومش عارف مين اللي له مصلحة أنه يقول كدة غير اللي قلبه فيه غل وحقد وخووف اه والله العظيم خوف جام. جدا".

شاهين : وصلى كلام يوقف أكل عيشي

وتابع محمد شاهين: "وصلني كلام إن في بعض الناس بتقول أن أنا عايش في دبي، ومش بشتغل في مصر ده على أي أساس حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص جواه غل وحقد وبيطلع اشاعات وكلام فاضي علشان يوقف أكل عيشي".

مقدرش أعيش في بلد غير أم الدنيا

واختتم شاهين بقوله: “أنا بسافر وبرجع بلدي وبشتغل في مصر وبره مصر، ومقدرش أعيش في بلد غير أم الدنيا أنا أسف طولت في الكلام عليكم، يارب الواحد بيسمع ويشوف العجب".

أخر أعمال محمد شاهين

يذكر أن آخر أغنيات المطرب محمد شاهين كانت "الدروس المستفادة" التي طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات سلمى رشيد، ألحان وليد سامي، وتوزيع إسلام شيتوس.

تم نسخ الرابط