رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سوزان نجم الدين: رقصت أمام والدي ولم أكن أعلم بوجوده

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنها تستعد حاليا لقراءة عدد من الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن بدايتها الفنية كانت فى مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" عام 2010، وأنها كانت حريصة على الانتقال بين دمشق والقاهرة.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc"،: " اشتغلت مع الراحل محمود عبد العزيز وكان صديقا شخصيا، وكنا نزور بعض فى المنزل، لكنه كان شخصا مختلفا تماما أمام الكاميرا وأثناء تصوير أول مشهد فى مسلسل باب الخلق عام 2012، تلعثمت ولم استطع التحدث فنظر لي نظرة شعرت منها بالخوف".

وأضافت: " اشتغلت مع الراحل هشام سليم وشعرت وقتها انه شخص مثقف ورحيله كان صعبا بالنسبة ليا"، متابعة: " بدأت حياتي الفنية وكان عمري 18 عاما، وذلك أثناء دراستي للهندسة المعمارية، وشاركت فى فرقة للفنون الشعبية وعملت فيها لمدة عامين وزرت من خلالها روسيا وعددا كبيرا من الدول العربية".

وأردفت: " لا يوجد في عائلتي أحد عمل فى الفن فكافة أفراد العائلة مهندسون ومحامون ومسئولون فى الدولة، ورقصت أمام والدي أثناء إحياء إحدى الحفلات ولم أكن أعلم انه موجود فى الحفل، وعندما علمت بالواقعة اختفيت لمدة أسبوع حتى تقابلنا أول مرة، وطلبت من بعض أفراد الأسرة أن يتدخلوا ويقنعوه بحبي للفن والسماح لى بالعمل فيه".

وتابعت: “ والدي كان شاعرا ومحاميا وكان عضوا فى اتحاد المحامين العرب، وعضو فى مجلس النواب السوري، والفن بالنسبة لى كان حلمي وشغفا، وكنت دائما أشعر وكأن هناك كاميرا تسير خلفي سواء فى دورة المياه أو فى غرفة النوم”.

تم نسخ الرابط