رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنا عاصمة الخبر.. انطلاق قناة "القاهرة الإخبارية.. وإعلاميوها يرفعون شعار:"الكلمة نور ودليل تتبعه الأمة".. تامر حنفى: ندقق فى كل التفاصيل.. ورشا عماد: لكل أمة هوية وهويتنا نحن العرب وثقافتنا مشتركة

انطلقت، منذ قليل، قناة القاهرة الإخبارية، وافتتح البث مجموعة من مقدمي البرامج تحت شعار "القاهرة الإخبارية.. عاصمة الخبر".

وترفع القناة شعار الدقة والصدق في نقل الأخبار من قلب الحدث والتحليل والعمق في التناول لكافة الأحداث التي تشهدها كافة دول العالم.

وتبدأ القناة بثها المباشر بتغطية إخبارية لفاعليات القمة العربية التي تنطلق غدا في العاصمة الجزائرية.

تبث قناة القاهرة الإخبارية على تردد 11747V عمودي، وتستعين بالعديد من الكوادر الشبابية الجديدة وتطلق جيلا جديدا من الإعلاميين في مواجهة تحديات نقل المعلومات بدقة والحقيقة بحيادية، إلى جانب نخبة من أبرز الإعلاميين منهم عادل حمودة وأميمة تمام وجمال عنايت وخيري حسن وغيرهم من الرموز الإعلامية.

الإعلامية آية لطفي قالت فى البث المباشر لانطلاق القناة: "نحن لا نطلب إلا الكلمة.. وبعض الكلمات قلاع شامخة يعتصم بها النبل البشري، والكلمة فرقان بين نبي وبغي، والكلمة نور ودليل تتبعه الأمة، وحصن الحرية، والكلمة مسؤولية.. أهلا بكم هنا القاهرة عاصمة الخبر".

فيما أوضح الإعلامي رعد عبد الحميد، أنه على الرغم من الحدود الفاصلة بين الدول العربية، فإنها حاضرة هنا في قلب القاهرة، القاهرة ستبقى الملتقى والحاضن لأشقائها العرب، ومشاركة في أفراحهم وأتراحهم كما كانت القاهرة هي المحور، كانت القاهرة الإخبارية هي عاصمة الخبر.

وقالت الإعلامية رشا عماد: "لكل أمة هوية ونحن العرب هويتنا وثقافتنا ولغتنا وتراثنا مشترك، نحن جسد لأمة واحدة نفرح ونحزن معا، تجمعنا هنا قاهرة المعز في بيت العرب.. هنا القاهرة عاصمة الخبر".

تم نسخ الرابط