رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عاملة دور أصغر منها».. السوشيال ميديا تهاجم فردوس عبد الحميد بسبب دورها في مسلسل الضاحك الباكي ...وشهيرة تدعمها

فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج الكبير محمد فاضل
فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج الكبير محمد فاضل

«عاملة دور أصغر منها».. السوشيال ميديا تهاجم فردوس عبد الحميد بسبب دورها في مسلسل الضاحك الباكي ...وشهيرة تدعمها

أثارت الفنانة فردوس عبد الحميد جدلا واسعا علي وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب دورها في مسلسل " الضاحك الباكي " .

وهاجم مستخدمي وسائل التواصل الأجتماعي الفنانة فردوس عبد الحميد بسبب تجسيدها لـ دور أم شابة في الـ 30 من عمرها في مسلسل " الضاحك الباكي " فقد تعرضت لموجه من التنمر والانتقادات لعدم تناسبها لهذا الدور .

رد فردوس عبد الحميد على الانتقادات الموجهه لها :

ورفضت الفنانة القديرة الانتقادات الموجهه اليها قائلة " أنا طالعة أم نجيب الريحاني بعد الحلقة الأولى هيمر 20 سنة عليا، ومش معقولة هيجيبوا حد يعمل أم نجيب الريحاني وهو صغير وحد يعمل والدته وهو كبير، فأنا عملت الدور والجمهور فاهم هو بيتفرج على إيه ".

ومن ناحية أخري دعمت الفنانة شهيرة صديقتها فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج الكبير محمد فاضل بعد حالة التنمر الذي مر بها العمل وتحديداً الفنانة فردوس عبد الحميد بعد الانتقادات التي تعرضت لها بعد أولى حلقات مسلسل " الضاحك الباكى " بسبب ظهورها بسن صغيرة في الحلقات الأولى .

ونشرت شهيرة منشورًا عبر حسابها الشخصي علي الفيسبوك لـ تدعم فردوس عبد الحميد ، قالت فيه : يا صباح الفل.. عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلًا وسهلًا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري، الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عامًا.. مجرد رجوعك للدراما، فهو شرف للمنظومة الفنية .

وتابعت شهيرة : أما العظيمة فردوس عبد الحميد، فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا، ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السوشيال ميديا الآن.. لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف، وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه، ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة.. طبعًا بطلب المستحيل، ولكن لا يهم؛ لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا.. فاضل وفردوس .

تم نسخ الرابط