رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل تعود أيتن عامر لطليقها محمد عز العرب؟.. وفاء عامر كلمة السر: مش بيدخلوا حد بينهم

وفاء عامر وايتن عامر
وفاء عامر وايتن عامر

كشفتالفنانة وفاء عامر تفاصيل جديدة حول علاقة شقيقتها أيتن عامر بزوجها المصور محمد عز العرب،وكان تدوالت اخبار انفصال الثنائي بسبب خلافات بينهم ولكن لم يخرج أحد منهما ليؤكد الخبر، ليفتح باب التكهنات أمام توسط وفاء عامر للصلح بينهم.

وفاء عامر تدعي لطليق شقيقتها

وعلقتوفاء عامرعلى خبر انفصال شقيقتها قائلة: «كل شيء قسمة ونصيب، وبقول لمحمد ربنا يسعده ويكرمه».

وعن سؤالها عن أسباب الانفصال لم تصرح الفنانة وفاء عامر بأي أسباب كذلك رفضت مناقشة احتمالية رجوع أيتن وعز العرب لبعضهم مرة أخرى.

وأضافت وفاء عامر في لقائها التلفزيوني في برنامج "البخت" المذاع على قناة الشمس أن أيتن وطليقها يرفضون تدخل أي شخص في حياتهم الخاصة حيث قالت:" هما مش بيخلوا حد يدخل ما بينهم".

انفصال أيتن عامر ومحمد عز العرب

ومن جانبه نشر طليقآيتن عامرمقولة لغاندي عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وألمح من خلال المقولة أنه غير نادم على دخول أحد حياته وغير نادم على رحيله.

حيث كتب محمد عز العرب : "ويقول غاندي: لن أندم على أي شخص دخل حياتي ورحل، فالمخلص أسعدني، والسيء منحني التجربة، والأسوأ كان درسا لي، أما الأفضل فلن يتركني أبدا".

وغير عز العرب حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك من متزوج لأعزب.

يذكر أن أيتن عامر اتجهت في الفترة الأخيرة للغناء حيث طرحت أغنيتها الأخيرة "توتا فروتا" على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحصدت الأغنية على أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها، والأغنية من كلمات شادي محسن .

أما عن أعمالها الفنية فشاركت أيتن في رمضان الماضي في مسلسل مكتوب عليا وكان من بطولة الفنان أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، وحنان سليم وغيرهم من نجوم الفن.

تم نسخ الرابط