السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

إشادات واسعة بمشهد المواجهة لمروان يونس في "دوبامين"

موقع بصراحة الإخباري

ردود فعل واسعة حققها مشهد المواجهة بين مروان يونس وريم مصطفى ومحمد الكيلاني، في الحلقة 13 من مسلسل "دوبامين"، المعروض على شاشة cbc حاليا.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد المواجهة الذي جمع داوود (مروان يونس) بضحى وزيدان (ريم مصطفى ومحمد الكيلاني)، حيث علمت ضحى أن داود هو مصمم تطبيق "دوبامين" وأنه السبب المشاكل التي تحدث للمستخدمين، والتي يسعى من خلالها لتدمير حياتهم، وأن الدافع وراء ذلك هو وفاة حبيبته.

تبدأ المواجهة بين الثلاثي، وتظهر بوادر الجنون على داوود، الذي حاول بدوره استفزازهما والتأكيد على أنهم جميعا مجرد خيوط في يده يتحكم فيها كيفما شاء، لينفعل عليه زيدان وتهدده ضحى بأنها لن تسمح له بتدمير حياتها أو حياة أي شخص آخر من المستخدمين.

مسلسل "دوبامين" من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقى، بسنت السبقى، أحمد عبد المجيد وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي بمناقشة عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الناس.

يذكر أن مروان يونس كان قد شارك في عدد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، أبرزهم في موسم رمضان 2022 بمسلسل "شغل على العالي"، وفي موسم رمضان 2021 بمسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي قامت ببطولته أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم.

كما شارك مؤخرا في مسلسل "الجسر" مع بيتر ميمي، وكذلك مسلسل "ستات بيت المعادي" و"نمرة اتنين". وفي السينما شارك في فيلمي "الفيل الأزرق 2"، وكذلك فيلم "عروستي".

Go to top of page