رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كهربا مش عارف يدفع وبيستنجد بـ الأهلي.. وإدارة الأحمر تفكر في حلين لأزمة اللاعب مع الزمالك

كهربا
كهربا

تصدر اللاعب محمود كهربا، قائمة البحث على جوجل خلالالأيام القليلة الماضية، بعد أزمته الكبيرة مع نادي الزمالك المصري، بعدما قام بفسخ تعاقده مع الفريق والانتقال إلى نادي بالدوري البرتغالي.

ولجأ نادي الزمالك إلى المحكمة الدولية الرياضية، من أجل ضمان حقه في الحصول على مستحقاته من محمود كهربا، والتي بلغت 2 مليون دولار.

وتعددت الأنباء بين استغناء النادي الأهلي عن اللاعب، لعدم قدرتهم على دفع الغرامة المالية للاعب، وبين تمسكهم باللاعب وتكفلهم بدفع الغرامة.

لكن أكدت التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي يفكر في حلين لحل تلك الأزمة، وذلك بعدما أبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، رغبته في بقاء اللاعب.

وأشاد المدرب بإمكانيات اللاعب الفنية ومهاراته العالية، التي يرغب في الاستفادة منها في الفترة المُقبلة مع الفريق الأحمر في البطولات المختلفة.

لذلك، توصلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى حلين؛ الأول: وهو توفير حملة إعلانية كبيرة للاعب محمود كهربا، من أجل سداد مديونيته لنادي الزمالك.

والحل الثاني هو أن يقوم النادي الأهلي بدفع الغرامة كاملة لنادي الزمالك، من أجل فك فترة إيقاف اللاعب، والاتسفادة منه في الفترة المُقبلة في البطولات المحلية، على أن يتم خصم المبلغ المالي من قيمة مستحقات اللاعب.

وعلى صعيد متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، عن القرار الأخير للنادي الأهلي، في حل تلك الأزمة مع نادي الزمالك.

وأشار شوبير في تصريحاته الإذاعية الصباحية، إلى أن إدارة النادي الأهلي، تعقد على مدار الساعات الجارية، العديد من الجلسات الهامة مع مجلس إدارة شركة الكرة، برئاسة المهندس عدلي القيعي، من أجل التوقف على طريقة لسداد قيمة الغرامة المالية لنادي الزمالك، في أقرب وقت.

وكشف أنالإدارة استقرت على منح كهربا قرض مالي من النادي، لسداد غرامته المالية لنادي الزمالك، وفك إيقافه، على أن يتم سداد المبلغ من مستحقات اللاعب مع النادي الأهلي في الفترة المُقبلة.

جدير بالذكر، أنالنادي الأهلي يستعدلخوض مباراة العودة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنيستيري التونسي، في إطار منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي حدد لها موعدًا يوم السبت المُقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب استاد "الأهلي وي السلام"، والتي ستُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 1".

تم نسخ الرابط