رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يسرا اللوزي وملك زاهر وكريم قاسم في العرض الخاص لفيلم حظك اليوم (صور)

أبطال فيلم حظك اليوم
أبطال فيلم حظك اليوم

احتفل أمس أبطال فيلم "حظك اليوم" بالعرض الخاص ، في زيد بارك بالشيخ زايد.

وحضر من أبطال الفيلم العرض الخاص كلا من الفنان كريم قاسم وطه الدسوقي ومروان يونس ومحمد المولي وشهد الشاطر وندى أكرم والمؤلف أحمد بيلي والمخرج أسامه عرابي وغيرهم من أبطال العمل وأصدقائهم وسط حضور صنّاع الأفلام والصحافة والإعلام، إلى جانب عز شهوان وخطيبته جيلان علاء مقدما الأغنية الرسمية للعمل.

كما غاب من ابطال العمل عن العرض الخاص كلا من هدي المفتي وبسنت شوقي وشريف دسوقي عن حضور العرض الخاص مع أبطال الفيلم .

كما حضر لتهنئة نجوم الفيلم الفنانة يسرا اللوزي وملك أحمد زاهر ومحمود عمرو ياسين والإعلامية بوسي شلبي ومريم الخشت والمطرب احمد الروبي والمطربة شريهان شوكت وزوجها وعمر شوقي وسمر محمد متولي وجورجينا وعدد من الفنانين.

وصرح كريم قاسم عقب انتهاء العرض الخاص "مبسوط جدًا من ردود أفعال كل اللي اتفرج على الفيلم، إيقاع الفيلم السريع مع الكوميديا الخفيفة خلته مختلف، وأتمنى يعجب الجمهور في السينمات".

تبدأ أحداث فيلم حظك اليوم بتعرف الإنفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة، ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم هما وأصدقائهم في مشاكل أكبر. الفيلم بطولة كريم قاسم وهدى المفتي وطه دسوقي ومحمد مولى ويشارك فيه بسنت شوقي، مروان يونس، بجانب ظهور خاص لكل من شريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى اكرم، محمد حلمي. الفيلم من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد بيلي.

تم نسخ الرابط