رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سهير جودة: الرجل بيقلق من كيان الست الناجحة لأنه بائس

سهير جودة
سهير جودة

علقت الاعلامية سهير جودة، على حديث شاعرة تدعى مارتا الفيير، وهي تحذر الرجال من الوقوع في حب امرأة تقرأ، ولا تقع في حب امرأة تكتب، او تفكر، تعرف ما تعرفه انت واكثر، تعرف كيف تطير، امرأة واثقة من نفسها، ولا تقع في حب امرأة متعلقة بالسياسة ومتمردة، امراة تشعر بالرعب عندما يغيب العدل، لا تقع في حب امرأة متفوقة بغض النظر عن ملامح الوجه وتشكيلة الجسد، لا تكفي للوقع في حب امراة كهذه بغض النظر بقائها معك او لا، او حبها لك ام لا.

وقالت سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، إن الشاعرة هي تقوم بتحذير الرجال من أنه يحب هذه المرأة، ولكن التحذير لا تقصد به كل أنواع الرجل، متسائلة: «الرجل اللي بيبتعد عن مواصفات المراة خوفا من التعلق بها ولا بيقلق على نفسه».

وأضافت سهير: «الست الللي بتبقى من النوع ده الراجل بيهرب منها لأنها بتبقى عندها سلطة معرفية، وهو مبيبقاش عنده ثقة في نفسه، الثقافة دي سلطة وسطوة هو ميملكهاش عشان كده بيقلق، زي اللي بيقلق من الست الجميلة المتفوقة، هو بيقلق من كيان الست الناجحة، فالراجل هو اللي بائس ويائس وهو اللي عنده مشكلة مش الست، هو بيغير منها مش عليها».

وأشارت سهير جودة: «الصورة الذهنية عن الست المثقفة انها ليست جميلة او غير مهتمة بانوثتها، وده مش حقيقي، وكل شخص مثقف هو جميل».

تم نسخ الرابط