رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزهم كريم عبد العزيز وآخرهم هاني سلامة.. نجوم الفن يؤدون مناسك العمرة

نجوم الفن
نجوم الفن

حرص عدد كبير من نجوم الفن على أداء مناسك العمرة, وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، فشاركوا مجموعة من الصور لهم من أمام الكعبة داخل الحرم المكي, عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي, ومن أبرز نجوم الفن الذين أدوامناسك العمرة هم:

الفنان كريم عبد العزيز الذي شارك محبيه صوره من أمام الكعبة أثناء تأدية مناسك العمرة, عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالتزامن مع مناسبة المولد النبوي الشريف وعلق على الصورة قائلًا: "تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال"

ومن ثم ظهر الفنان محمد هنيدي بصورة من داخل المسجد النبوي الشريف في الحرم المكي، نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: “كل القلوب إلي الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل صلوا على الحبيب المصطفى”.

ويذكر أن الفنانةالشابة مني فاروق تصدرت مؤشر البحث "جوجل" خلال الأيام الماضيةعقبنشرها مجموعة من الصور أثناء أدائها مناسك العمرة في المسجد الحرام، فقد ظهرت في الصور داخل المسجد الحرام أمام الكعبة مرتدية الحجاب وفى حالة خشوع تام.

كما شاركت الفنانة عبير صبري متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام", وظهرت عبير وهي تؤدي مناسك العمرة وعلقت عليها قائلة: "من اجمل واطيب مكان في الارض الحمد لله عمرة لاخويا حبيبي ربنا يرحمه.. ويسعده في الجنه ويرحم كل الراحلين عنا".

وقد تعرض الفنان أحمد سعد، إلى هجوم من قبل جمهوره عقب نشره صور بملابس الإحرام من داخل الحرم المكيبرفقة زوجته,عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بسبب ظهوره بالتاتو أثناء تأدية مناسك العمرة, فانتقده الجمهور.

ومن ثم أطلت الفنانة ياسمين عبد العزيز علي جمهورها بالحجاب والعباءة من خلالمجموعة من الصور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك خلال تأديتها مناسك العمرة بمناسبة المولد النبولي الشريف, وعلقت على الصورة، قائلة: “اللـهـم بـلـغـها مـاتـود وأجـعـل لـهـا دعـوة لاتـرداللـهـم تـقـبـل منـها أعـمـالـهـا وبـارك لـهـا فـي عمـرهـا وأحفظـها مـن كـل مكروه”.

ومن نجوم الغناء الذين حرصوا على تأدية مناسك العمرة, جاءت الفنانة شذى حسون، لتنشر صورا لها من أمام الكعبة داعية الله أن يتقبل صالح أعمالها, معقبة: "الحمد لله على تمام العمرة، اللهم تقبل منا ولا تترك دعاء إلا وقد أجبته، ولا ذنبًا إلا غفرته يا رب العالمين.. الحمد لله".

وكان آخر نجوم الفن الذين أدوا مناسك العمرة هوالفنان هانى سلامة الذي تصدر مؤشر البحث "جوجل"، اليوم عقب نشر صور له من داخل المسجد النبوي الشريف، والتي جاءت بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف، وعلق هاني سلامة على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا:"من أطهر بقاع الأرض.. جمعة مباركة عليكم جميعًا بإذن الله".

تم نسخ الرابط