رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"مينفعش ولازم تعمل حساب فرق التاريخ".. حميد الشاعري يوجه رسالة لعمرو مصطفي بعد أزمته مع عمرو دياب

حميد الشاعري
حميد الشاعري

كان قد حل الفنان حميد الشاعري ضيفاً على برنامج "حبر سري" مؤخرا معالإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس" وتحدث خلال الحلقة عن عدد من القضايا المطروحة ومنها كشفه عن سبب خلاف نجله نديم مع الموسيقار حلمي بكر، وغضبه من الهجوم على أغنية "للي" للكينج محمد منير، وكان من أبرز كلماته هيتوجيه نصيحة للملحن عمرو مصطفى بعدأزمته الأخيرة مع الفنان عمرو دياب والتصريحات التى قالها ضده أشعلت السوشيال ميديا.

فتحدث الفنان حميد الشاعري عن الخلاف القائم بينالملحن عمرو مصطفى والفنان عمرو دياب, موجها نصيحة لعمرو مصطفي قائلا:"مبحبش أتدخل في المشاكل لأن عمرو مصطفى وعمرو دياب صحاب من 20 سنة، وبقول لعمرو مصطفى أمسك نفسك شوية, أنت طيب أوي واللي في قلبك على لسانك، بس مينفعش ولازم تعمل حساب فرق التاريخ والسن بينك وبين عمرو دياب".

ويذكر أن الفنان عمرو مصطفى كان قد حل ضيفًا على أحد البرامج في رمضان، وصرح ببعض العبارات بشأن الفنان عمرو دياب والتي أدت إلى شن الهجوم علي, فقال: أنا بالنسبة لي المطربين زي بعض، مفيش حد مهم شغلي هو اللي مهم، وأغنية حبيبي يا نور العين اتشهرت بسبب لحنها، وأنا لم أبيع العشرة بيني وبين عمرو دياب، لو أتكلم على العشرة بينا، هو لم يعزيني في وفاة أمي.. وعمرو دياب ليس له فضل عليّا”.

تم نسخ الرابط