رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو الليثي: موقع بصراحة الأخباري من أهم المواقع اللي موجودة في مصر ويتمتع بمصداقية عالية

عمرو الليثي
عمرو الليثي

أشاد الدكتور الإعلامي والصحفي الكبير عمرو الليثي، بموقع بصراحة الإخباري خلال حضورهحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الأمير أباظة، والتي تبدأ فعالياتها اليوم الأربعاء، وتستمر فعالياتها حتى 10 أكتوبر الجاري، وتحمل اسم النجم محمود حميدة.

وقال الإعلامي عمرو الليثي، إن موقع بصراحة الإخباري يعد من أهم المواقع الأخبارية الموجودة في مصر خلال الوقت الحالي، وذلك نظرا لما يتمتع به من مصداقية عالية وشفافية، تحت قيادة رئيس التحرير الإعلامي محمود سعد، الذي يتمنى له كل النجاح والتوفيق في هذه التجربة الشبابية.

وأكد عمرو الليثي، أنه حريص على حضورحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، قائلا :”أنا حريص على تواجدي دائما في مهرجان الإسكندرية السينمائي منذ أكثر من 35 عاماً عندما كان والدي رحمة الله عليه ممدوح الليثي من مؤسسية مع الاستاذ كمال الملاخ والذي استمر كونة رئيس للمهرجان حولي 20 عاما".

تنطلق فعاليات الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، اليوم الأربعاء، والتي تُقام من يوم 5 إلى 10 أكتوبر الجاري.

ويأتي مهرجان الإسكندرية السينمائي، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فيما يُقام حفلًا الافتتاح والختام بالقاعة الكبرى في مكتبة الإسكندرية.

تم نسخ الرابط