رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سوسن بدر تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب بعد سلسلة أم الدنيا

سوسن بدر
سوسن بدر

حالة من الجدل أثارتها الفنانة سوسن بدر، عقب ظهورها بالحجاب، عقب ظهورها في سلسلة أم الدنيا مرتدية الحجاب، خاصة أنها لم تظهر خلال المشاهد السابقة بالحجاب.

وكشفت سوسن بدر، حقيقة ظهورها بالحجاب في سلسلة أم الدنيا، بعد حالة الجدل التي انتشرت من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وكتبت سوسن عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، قائلة:"للتوضيح للجميع.. ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد سلسلة أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري ولا لفرض أي هوية على السيدة المصرية، ولكنه حدث لظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى تلف شعري تمامًا ونحن في منتصف التصوير، وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها".

لتعود سوسن بدر بعد ذلك وتعدل ما كتبته، وحذفت جملة ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري ولا لفرض أي هوية على السيدة المصرية.

وتقوم بكتابة :" للتوضيح للجميع … ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد افلام ام الدنيا ... حدث ظرف طاريء اثناء التصوير أدي الي اتلاف شعري تماماً و نحن في منتصف التصوير .. و كان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط … و شكراً"، كما قامت سوسن بدر بإغلاق خاصة التعليق على البوست، التي كتبتة.

تم نسخ الرابط