رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الصاوي: أحمد بدير وقف جنبي كتير في وفاة ابني وطلعني عمره

محمد الصاوي
محمد الصاوي

كشف الفنان محمد الصاوي، عن علاقته بالفنان أحمد بدير، مشيرًا إلى أنه من أقرب الناس له، وعمل معه في العديد من الأعمال الفنية.

وقال محمد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي: الفنان أحمد بدير من القريبين إلى قلبى وفيه حب وكاريزما بيننا، واشتغلنا مع بعض أكتر من 10 أفلام و20 مسلسل و8 مسرحيات، والسر فى العلاقة بينا إنه بعت لى المساعد بتاعه يطلب منى الباسبور وأنا مش عارف فيه إيه.

وواصل: فوجئت به بيقولى بعدها بيومين تعالى قابلنى فى المطار وفوجئت به بيدينى شنطة فى المطار فيها لبس الإحرام، وطلعنى عمره وأنا لم أكن أعلم، ثم بعد وفاة ابنى فوجئت بمن يرسل تذاكر عمرة أنا وزوجتى وحجز لى فى الفندق، وبسأل وأنا فى السعودية قالوا لى إن أحمد بدير هو اللى حجز لك.

محمد الصاوي يوجه رسالة لنجله المتوفي

من جانبه كان قد قال الفنان محمد الصاوي إنه لم يبك أو نزلت دموعه على وفاة نجله إلا بعد تواجده في مناسكالعمرة، لافتًا إلى أنه لم يعرف كيف سافر لأداء مناسك العمرة وكنت مع زوجتي وأولادي، وخلال تواجدي في العمرة شاهدت مكانه نجلي عند الله.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلاميمحمد الغيطي، في برنامج «تقدر مع الغيطي»، على قناة «الشمس»، بعد عودتي من مناسك العمرة بدأت أسأل مين الذي حجز لي تذاكر السفر والطيران وتكلفة العمرة، ولمدة عام كامل أنا لا أعرف الشخص الذي تكلف بهذه الرحلة.

وتابع سألت أحد الأشخاص في الفندق الذي كنت فيه من الذي حجز لي قالي: «الأستاذ أحمد بدير.. هو فعلا إنسان ومحترم وجميل جدًا».

ووجه رسالة لنجله قائلا: «خد بإيدنا على الصراط المستقيم ..هو شفيع لينا وشيفع لـ 70 شخصًا من حبايبه.

تم نسخ الرابط