رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقيقة صيدلى حلوان تكشف كواليس اللحظات الأخيرة قبل وفاته

شقيقة الصيدلي ولاء زايد
شقيقة الصيدلي ولاء زايد

كشفت شقيقة الصيدلي ولاء زايد كواليس اللحظات الأخيرة في حياتهوذلك خلال بث مباشر لـ موقع “بصراحة”.

حيث قالت: “أخويا بعتلي لوكيشن المكان وقالي متتصليش عليا تاني واتصلي بقسم حلوان وقوليلهم فيه بلطجية في البيت،وقولتله هدي الدنيا معاهم علشان يسيبوك قالي خدوا مني جواز السفر “.

وأضافت: “قالى عاوزين يمضوني على ورق علشان أطلق مراتي التانية عند المأذون وقالي مراتي مظبطه معاهم وغدرت بيا”.

وتابعت: “مراته أخدت منه التليفون الساعة 2 وربع، وقولتله عامل ايه قالي 10دقايق وهاجي قولتله الحمد لله قالي هي هتمشي وهكلمك فشكيت انها اخدت التليفون”.

وأردفت: “ماما وجوز اختيرايحين في الطريق البواب رن وقال لماما ابنك وقع من البلكونة مشيرة إلى أنالعلاقة بينهاوبين وزوجتهكانت ليست جيدة وهما كانوا عاوزين ياخدوه مننا”.

وأكدت أنهامش هتسكت على حق شقيقا مشيره إلى أنها تحتسبه شهيد مثل والده.

وأمر المستشار حماده الصاوي النائب العام بحبس سبعة متهمين، هم زوجة صيدلي بحلوان ووالدها وشقيقاها، وثلاثة من أصدقائهما؛ لاتهامهم باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والتهديد بهما، واستخدامهما ضد الصيدلي المجني عليه، بقصد ترويعه وتخويفه بإلحاق الأذى به والتأثير في إرادته؛ لفرض السطوة عليه وإرغامه على القيام بعمل.

وكان من شأن ذلك الفعل والتهديد إلقاء الرعب في نفس المجني عليه وتكدير سكينته وطمأنينته وتعريض حياته وسلامته للخطر، فضلًا عن حجزهم المجني عليه بدون وجه حق وتعذيبه بدنيا؛ وذلك على إثر خلافات بينهم وبين المجني عليه تطورت إلى ارتكابهم تلك الجرائم في حقه، وانتهت بسقوطه من شرفة مسكنه ووفاته.

تم نسخ الرابط