رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القصة الكاملة للحظات الرعب على طريق السويس.. شاب متهور يقود سيارته "والباب مفتوح".. القبض عليه بحوزته "دفتر بفره" وأداة لتعاطى مخدر والآيس.. ومصور الفيديو يكشف تفاصيل صادمة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم السبت فيديو، ظهر فيه شاب متهور يقود السيارة بطريقة خاطئة.

شاب متهور يقود سيارته بطريقة خاطئة على طريق السويس

وأظهر الفيديو، الشاب و هو يقود سيارته و الباب الأمامي للسيارة مفتوح و السائق متكئ بإحدى قدميه عليه، وذلك على طريق السويس.

وبعد لحظات من تلك المشاهد المرعبة للسيارات الأخري اصطدمت بسيارة الشاب من الخلف سيارة نقل كبيرة، علي إثرها اندفعت سيارة الشاب إلى الأمام.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فعل الشاب، معتبرينه يغامر بأرواح الآخرين.

القبض على الشاب المتهور

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه بعدماما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية، معرضاً سلامته والآخرين للخطر، وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على (عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر "بفرة" – أداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس – عقار طبى "مجهول).

كشف أحمد يوسف، مصور فيديو السيارة الطائشة على طريق السويس، تفاصيل تصويره للسيارة حيثُ موعد ذهابه للمدرسة والموظفين لأعمالهم.

وقال يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على شاشة “صدى البلد”، إن المشهد كان غريبًا ويراه لأول مرة في حياته، وعندما سئل عن الدوافع وراء تصويره الفيديو أنه أراد توصيل ما فعله في هذا السائق للرأي العام والمسئولين كي يتم محاسبته على ما اقترف.

وأكد أحمد يوسف، مصور فيديو طريق السويس، أن السائق المتهور كان يشاور بحركات غريبة، وفاتح باب السيارة وكان يفتعل حركات تنم عن أنه شخص غير طبيعي وخارج وعيه، مضيفا أن هناك شخص كان مع السائق في السيارة.

وأردف أنه عندما اقترب السائق المتهور من الكارته توهم الكثيرون أنه سيقف ولكنه قاد بكامل قوته وحطم الحاجز الحديدي، وطلبت منه سيارة الشرطة التوقف ولكنه ظل يسير بكامل سرعته.

واختتم أحمد يوسف، مصور فيديو طريق السويس، أن أحد المارة حاول أن يغلق عليه الطريق ويطارده حتى تأثرت سيارته وتعرضت للاصطدام نتيجة موقفه ومحاولة إيقاف وقوع الكارثة.

تم نسخ الرابط