رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتظروا مفاجآت عديدة.. أول تعليق من أسما إبراهيم بعد انطلاق الموسم الثالث من "حبر سري" (خاص)

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

أعرب الإعلامية أسما إبراهيم، عن سعادتها بإنطلاق الموسم الثالث من برنامجها "حبر سري"، الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة القاهرة والناس في الوقت الحالي.

وأكدت أسما إبراهيم، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، قائلة:" إن هذا الموسم مختلف تماما بالنسبة لي فبعد نجاح الموسم الأول والثاني من البرنامج أصبح الأمر مسؤولية كبيرة ، وحب الناس ونجاح الموسمين السابقين لم أتوقع كم حب الناس الذي لمسته وخاصة في الشارع المصري والعربي" .

وأضافت:"الحمد لله الحلقة الأولى من البرنامج لاقت أصداء جيدة، وهناك العديد من المفاجأت في الحلقات المقبلة" .

وتابعت:"ونحن حاليا ما زلنا نقوم بتصوير حلقات الموسم الجديد والذي اتمنى ان يلاقي نفس نجاح الموسمين السابقين".

وكانت حققت الحلقة الأولى من الموسم الثالث من برنامج"حب سري"، ردود أفعال واسعة، بعدما حل الفنان مصطفى كامل ضيف أولى حلقات الموسم الثالث، وخلال اللقاء تحدث عن العديد من الأمور تخص نقابة المهن الموسيقية وموقفه من مطربي المهرجانات حال جلوسه على منصب النقيب .

يشار إلي أن برنامج حبر سري تقديم الإعلامية أسما ابراهيم علي شاشة القاهرة والناس من إخراج ميلاد ابي رعد.

وعرض الموسم الأول في شهر نوفمبر 2021 وحقق نجاح في مصر والدول العربية، واكتمل بالموسم الثاني الذي عرض في شهر رمضان الماضي وكان يعرض بشكل يومي و تصدر البرنامج وقتها البرنامج الفني الاكثر بحثا علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وحل خلال الموسم الأول والثاني من برنامج “حبرسري”، العديد من نجوم الصف الأول، والذين أثاروا جدل كبير بمجرد ظهورهم، وكان من أبرزهم أحمد السقا، وأمير كرارة، وإلهام شاهين، و حسن شاكوش، وحمو بيكا، وحسن الرداد، وصابر الرباعي، دينا الشربيني، ومصطفى شعبان، و عمرو مصطفى، راغب علامة، وسمية الخشاب، و هاني شاكر، وغيرهم العديد من النجوم.

تم نسخ الرابط