الخميس 6 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
الفنانة أمل إبراهيم تشعل محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي .. بعد أعتزال دام ل 16 عام

الفنانة أمل إبراهيم تشعل محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي أثناء ظهورها مهرجان القاهرة للدراما

صورة الفنانة أمل ابراهيم في مهرجان القاهرة للدراما  موقع بصراحة الإخباري
صورة الفنانة أمل ابراهيم في مهرجان القاهرة للدراما

تصدرت الفنانة القديرة أمل إبراهيم، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي " التريند" خلال الساعات الماضية، بعد 16 عامًا من الأعتزال، وذلك عقب تكريمها خلال حفل الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما أعربت الفنانة أمل إبراهيم عن فرحة تكريمها في المهرجان في إحدى الأحاديث الصحفية قائلًة:" أنا سعيدة لوجودي اليوم في مهرجان مهم، واعتذرت عن عدد من الأعمال، علشان اتحجب وارتاح، انا اعتزلت الفن وربنا طلبني ومش ناوية أرجع تاني".

ومن جانبه حرصت الفنانة فريدة سيف النصر، على حضور مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى والتي تقام في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

ويعد ظهور فريدة سيف النصر، في مهرجان القاهرة للدراما، بعد اول ظهور لها بعد ازمة شعرها الأخيرة والتي اشعلت السوشيال ميديا، وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت تريند جوجل.

 

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة فريدة سيف النصر ، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “ فيسبوك ” ، منشور عبرت فيه عن غضبها من بعض التصريحات التى نشرت لها .

وقالت فريدة سيف النصر : هو في ايه بجد.. ايه الخيبة اللي أنا فيها دي.. كل ما اتنفس ولا أتصور ولا أتكلم أبقى تريند وحديث المدينة.. ليه خير إن شاءالله.. محسيسني إني لسه صغنونة نوغة .. وإني مثلا نزلت صورة بلبس مثلا ملفت مش قاطعة لكم رأسي وبس.. مالكم بجد... وجرايد ورقيه محترمة ومواقع برضة كبيرة .. هو مافيش غيري.. في ناس أحلي وأصغر وأهم وعندهم اللي ترغوا فيه.. هتحرموني أكون ذوق وأدي أخبار أو أرد علي صحافيين خالص .

Go to top of page