الجمعة 9 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

الظهور الأول لإبنة وائل الإبراشي في أول جلسات محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاته

موقع بصراحة الإخباري

نظر محكمة جنايات الحيزة، المنعقدة في الكيلو 10 ونص، بعد قليل، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي بعد إعطائه أقراصا غير متداولة لعلاج فيروس كورونا.

وحرصة أرملة الراحل سحر أحمد ونجلتها حضور أولى الجلسات، وذلك بناء على طلب الأخيرة.

قضية وائل الإبراشي

 

ومن المقرر أن تنظر المحكمة اليوم الثلاثاء، في الاستئناف المقدم من المحامى جميل سعيد على قرار النيابة العامة بأنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية فى القضية. 

فقد حددت محكمة الاستئناف أن اليوم الثلاثاء، أولى جلسات النظر فى إعادة فتح أوراق التحقيقات بقضية وفاة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، وذلك أمام الدائرة 17 جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال أسعد، لنظر الاستئناف المقدم من المحامى جميل سعيد على قرار النيابة العامة بأنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية فى القضية.

وسبق أن أعلنت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، أن المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض، هو المحامي الوحيد الموكل من الأسرة لتقديم أي طلبات للجهات القضائية أو حضور أي جلسات تتعلق بقضية وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

وأكدت سحر الإبراشي، فى تصريحات خاصة لموقع “بصراحة” الإخباري، أن لا يوجد أي محامين آخرين في القضية باستثناء المستشار جميل سعيد.

كان المستشار جميل سعيد تقدم بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الشهير، والتي انتهت النيابة العامة إلى حفظ القضية

Go to top of page