السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

«تاتو وفستان مكشوف».. ميريهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور

موقع بصراحة الإخباري

نشرت الفنانة ميريهان حسين صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت وهي ترتدي كاش مايوه باللون الأبيض، كاشفة عن تاتة بالظهر، كما نسقت مع إطلالتها ببعض الإكسسوارات التي تتناسب مع الأجواء الصيفية.

ميريهان حسين تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

 

وفي وقت سابق، علقت الفنان ميريهان حسين على زواج الفنانة العالمية جينفر لوبيز من بن أفليك بعد قصة حب دامت أكثر من 20 عامًا.

 

وشاركت الفنانة ميريهان حسين صور من حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت:"مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتير.. خمسة عليكو".

وأضافت:"فتحتوا نفسي والله.. يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس اشباه رجالة لأاا،، كدابين نو، بخلاء نو نو، عنين زايغة ورمرمة وعط غور من وشي.. الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلو".

من جانبه كان قد أعلن موقع TMZ ، عن زواج الفنانة العالمية جينفير لوبيز الفنان وبين أفليك، وذلك بعد علاقة حب استمرت أكثر من 20 عامًا.

وأكد موقع TMZ أن جينيفر لوبيز وبن أفليك حصلا على رخصة زواج في نيفادا، أمس السبت، وقال مصدر مقرب منهما إنهما الآن زوجان، بشكل رسمي.

وكانت قد بدأت قصة حب الثنائي منذ قرابة 20 عامًا، حيث كانت قد بدأت قصة حبهما في أحد الافلام المشاركين بها، ولكن انفصلا في عام 2004، وتزوجت جينفير لوبيز، المطرب الأمريكي مارتو انتوني.

جديرًا بالذكر كانت قد شاركت جينفير لوبيز مؤخرًا في العديد من الأعمال الفنية أبرزها marry me، وHustlers،وthe boy next door.

Go to top of page