الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

والدة شيماء جمال: دم بنتي لسه بيجري في التربة واتعرضت لتهديدات

موقع بصراحة الإخباري

قالت مها أبو بكر، محامية الإعلامية شيماء جمال، إنها كانت على يقين أن الحكم على قاتل الإعلامية بالإعدام على المتهمين الأول والثاني، متابعة: "الحكم متوافق مع صحيح القانون والشرع والواقع".

والدة شيماء جمال: دم بنتي لسه بيجري في التربة واتعرضت لتهديدات

وأضافت “أبو بكر”، خلال تصريحات تليفزيونية، أن المتهمين اعترفا بشكل صريح بالقتل، مؤكدة أن المتهم الثاني هو الذي أبلغ عن الجريمة وهو أمر لم يأخذه المتهم الأول في الحسبان.

 

وأوضحت أن المتهم الأول قتل زوجته وبالتالي لم يكن لديه عزيز وكان من الممكن قتل المتهم الثاني أو أسرته، متابعة: "ربنا كان وراء اعتراف المتهم الثاني بالجريمة".

وجهت ماجدة الحشاش، والدة الإعلامية شيماء جمال، الشكر للشعب المصري لدعمه القضية، متابعة: "شيماء مصرية ودي وقفة المصريين مع بعضهم".

وأضافت “الحشاش”، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الحكم بإعدام المهتمين جزء من الحق ولكنها لم تفرح، معقبة: "دم بنتي لسة بيجرى في التربة ومافيش حاجة هتفرحني أنا جبتلها جزء من حقوقها لحد ما أشوف إعدامهم وساعتها هقول إني جبت حقها كامل متكامل".

واستطردت: "بشكر المحامية مها أبو بكر والشعب المصري والشعوب العربية اللي دعمت قضية شيماء جمال، وأتمنى إعدامهم على الهواء"، لافتة إلى أنها تعرضت لتهديدات "بس واقفة ومكملة عشان أجيب حق بنتي".

Go to top of page