رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد عودته لصفوف المنتخب المغربي.. حكيم زياش يتصدر التريند 

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن قائمة الفريق الذي سيخوض مواجهتين وديتين أمام كل من تشيلي وباراجواي، في إطار الاستعدادات لخوض نهائيات كأس العالم 2022.

وحسبما أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، فإن قائمة «أسود الأطلس» ضمت 31 لاعبًا، في مقدتهم حكيم زياش، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، الذي عاد من جديد إلى صفوف منتخب المغرب بعد غياب طويل، منذ الثاني عشر من يونيو عام 2021، وغاب زياش عن الصفوف ، منذ ذلك الحين، بقرار من البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق للفريق.

كما استدعي الركراكي، بدر بانون، مدافع فريق قطر القطري، واللاعب السابق للأهلي. كما تم استدعاء عبدالصمد الزلزولي، مهاجم أوساسونا الإسباني، المعار إلى صفوفه من برشلونة.

وسيلتقى المنتخب المغربي نظيره التشيلي، يوم الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، بمدينة برشلونة، قبل أن يواجه باراجواي، يوم السابع والعشرين من نفس الشهر، بمدينة إشبيلية، ضمن التحضيرات لكأس العالم المقبلة.

وستشهد هاتين المباراتين الظهور الأول للمدرب الوطني وليد الركراكي، مع منتخب المغرب عقب قرار الاتحاد المغربي لكرة القدم، بإقالة البوسني وحيد خليلوزيتش من منصبه.

يذكر أن المنتخب المغربي، سيشارك في مونديال 2022 بقطر، ضمن المجموعة السادسة والتي تضم كلا من بلجيكا وكندا وكرواتيا.

تم نسخ الرابط