رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنت بترفع مقاساتي.. مظهر شاهين يتراجع أمام ندى الكامل: مسامحها ولن أنزل إلى منطقتها

مظهر شاهين وندى الكامل
مظهر شاهين وندى الكامل

قال الداعيةمظهر شاهين، إماممسجد عمر مكرم، إن سيدة الأعمالندىالكامل، طليقة الفنانأحمد الفيشاوي، تعدت عليه بالسباب لكنه لم يرد عليها إلا دفاعا عنالإسلاموالشريعة وليس دفاعا عن شخصه.

مشادة مظهر شاهين وندى الكامل

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلاميعمرو أديبببرنامج "الحكاية" المذاع عبرقناة MBCمصر: أنا رأيت إن كلامها عن رأيي في المساكنة إما إنه رد علي وودعم للفنانمحمد عطية، الذي صرح بترحيبه بالمساكنة، وإما إنه محاولة للدخول في تصريحات من أجل الشهرة، وقمت بالرد عليها في بيان موضحا إن الإسلام ليس له علاقة بالحروب والدمار.

تصريحاتمظهر شاهين

وردا على سؤال لماذا تهتم بالرد عليها في حين أن كل مسلم يعرف أن المساكنة حرام؟ قال: لأن الكثير من الفتاوى معروفة للناس، لكن نضطر للرد في كل مرة تصدر فيها هذه الآراء منعا لأن يفتن بها أحد الناس، وعلى الأقل إبراء لساحتنا أمام الله، والمشكلة إن الأخت الكريمة دخلت في حالة من الشتائم أنا لن أنجر لها.

وتعليقا على حديثه عن عمليات التجميل بالفيلر والبوتكس، خلال التصريحات المتبادلة بينه وبين ندى الكامل، وشعورها بأنه هاجمها، قال مظهر شاهين: القضية ليست شخصية بالنسبة لي وتكلمت دفاعا عن الإسلام أمام التهكم عليه، وكلامها فيه افتراء شديد تسأل عنه، ومحاولة لجري إلى منطقة لن أنزل لها لأني ابن الأزهر والأوقاف، وكان المطلوب إني أنجر إلى تلك المنطقة والناس تتفرج علينا.

وحلو تصريحاتها التي هاجمته فيها مثل تعالى أرفع مقاساتي، وأقلع جلبيتك وتعالى نقف راجل لراجل.

قال: هي قالت الكثير في حقي وعابت في شخصي وأنا أسامحها على الهواء، وأمشي على خطى الرسول الذي كان يرد السيئة بالحسنة.

تم نسخ الرابط