رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباراة الزمالك والهلال بين خبرات فيريرا ودهاء دياز فلمن الغلبة؟

نتيجة الثانوية العامة 2024

مباراة الزمالك والهلال|سلطت صحف السعودية الضوء على مواجهة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، وخصمه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفنيللزمالك، للمرة الأولى، رغم تاريخهما العريض وأرقامهما المميزة مع معظم الفرق التى دربوها من قبل، لدرجة حصول الثنائي على 27 بطولة حتى الآن.

مباراة الزمالك والهلال السعودي

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن رامون دياز حصد 13 بطولة فى مسيرته التدريبية، بواقع 6 بطولات دوري، وبطولة للسوبر، وكأس كوبا ليبرتادوريس، وسوبر أمريكا الجنوبية مع فريق ريفر بليت الأرجنتيني، بالإضافة إلى بطولة دوري واحدة مع سان لورينزو، وبطولتي دوري مع فريق الهلال، مع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك فحقق خلال مسيرته 14 بطولة حتى الآن، بواقع 3 بطولات دوري وبطولتين في الكأس وبطولة سوبر مع فريق بورتو البرتغالي، مع فوزه ببطولتين للدوري وبطولتين للكأس مع الزمالك ، والدوري القطري بالإضافة إلى 3 كؤوس محلية مع السد.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

مباراة الهلال ضد الزمالك تقام فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، باستاد لوسيل في اللقاء الودى الدولي على لقب كأس لوسيل، والذى يجمع بطل الدوري المصري والدوري السعودي، وتقرر أن يحصل الفريق الفائز على اللقب على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

تم نسخ الرابط