السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

شيء لا يصدقه عقل.. مواطن يحصل على 50 مليون دولار في لمح البصر

موقع بصراحة الإخباري

تحققت أمنية مواطن أسترالي يقطن في ولاية كوينزلاند شمال شرقي البلاد، بعدما فاز بـ"اليانصيب"، وحصل على ثروة بلمح البصر.



ودخل الرجل الأسترالي، في صدمة شديدة بعدما علم بفوزه بجائزة اليانصيب الكبرى، وجعلته لا يصدق أنه أصبح يملك ما يقرب من 50 مليون دولار أي نحو 784 مليون جنيه، نقلا عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أنه استغرق وقتا طويلا للبحث عن الفائز بالجائزة الكبرى؛ ليكتشف في نهاية المطاف أنه يعيش في منطقة ماكاي شمال الولاية كوينزلاند شمال شرقي البلاد، والمفاجأة أن الفائز في بداية الأمر سمع بأمر التذكرة الفائزة لكنه لم يعر للأمر اهتماما كونه لم يتوقع أنه الفائز. 

اقرأ أيضا: خالد الجندي: «لا يصح الحديث عن رؤية الله لأن الرسول نفسه ماشفوش»

وبعدما راجع الأسترالي، الذي لم يكشف عن اسمه، «تطبيق» جائزة اليانصيب، صعق من الذهول كونه الفائز بالجائزة الكبرى، قائلا إنه أصبح في حالة صدمة كاملة.

 

 

وحكى الفائز كواليس بشأن تذكرته الفائزة، موضحا: «كانت التذكرة في محفظتي منذ أن اشتريتها.. وسمعت أن شخصًا ما في ماكاي قد فاز ولكن بالطبع لم أفكر أبدا أنه يمكن أن أكون أنا الفائز»، متابعا أنه يشتري تذكرة بين الحين والآخر، وفي نفس التوقيت كان يعتقد دوما أن فرصته في الفوز ضئيلة. 

اقرأ أيضا: «التعليم العالي» تصدر قرارا بشأن محافظة دمياط.. تعرف عليه

وعندما سئل الفائز عما يعتقد أنه قد يفعله بالمال، قال إنه لم يفكر حتى في أنه بات مليونيرا بين عشية وضحاها، وعليه أكد استمراره في الحضور للعمل هذا الأسبوع، متابعا: «لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأستمر في العمل. سأعتني بوالديّ، فأنا أعرف ذلك كثيرًا على الأقل.. وربما يكون امتلاك منزلي الخاص هو الشيء الأكثر جنونًا الذي فكرت في فعله بعد الفوز باليانصيب».  

Go to top of page