السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«قمرات برج الجدي».. ليلى وإلهام وسميرة بصحبة الكنج «المنير» (صور)

ليلى علوى  موقع بصراحة الإخباري
ليلى علوى

نشرت الفنانة ليلى علوي، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا تجمعها بالفنان محمد منير والنجمة سميرة سعيد والنجمة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين ومجموعة من الأصدقاء، معبرة عن سعادتها بهذه الصحبة، معلقة: "قضيت وقت عظيم مع أجمل صحبة".

 

 

 
 

اقرأ أيضًا: هكذا ضيّف محمد منير الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته خلال زيارتهما لمنزله

كما نشرت الصورة النجمة إلهام شاهين أيضًا عبر حسابها وعلقت قائلة: "بحب أصدقائى وصديقاتى من كل قلبى.. وبفرح لما نتجمع.. يارب دايما يجمعنا فى أوقات حلوة، الكينج محمد منير منور الدنيا كلها وربنا يعطيك الصحة وتسعدنا دايما بفنك الجميل، أما الجميلات القمرات صديقاتى وزميلاتى فى برج الجدى ليلى علوى وسميرة سعيد.. فعلاً أطيب وأنقى وأجدع صديقات، ربنا يخلينا كلنا لبعض، وأمير حبيب قلبى.. أنا بحبكم كلكم وبتمنالكم كل الخير من كل قلبى.. يارب كلكم دايما ناجحين وفرحانين وفى أحسن صحة، ربنا يحميكم من كل شر حبايبى".

 

اقرأ أيضًا: بعد غياب طويل.. فيديو الكينج محمد منير ضيف صاحبة السعادة

ومن ناحية أخرى، كانت النجمة ليلى  علوى قد أعربت عن شعورها بالظلم من الاتهامات التى قيلت عنها فى بدايتها مع التمثيل، مشيرة إلى أنها بدأت العمل الفنى وهى فى السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية، مضيفة أن الكثيرين شككوا فى موهبتها إلا أن الفنان الكبير الراحل نور الشريف كان مقتنعًا بموهبتها ودعمها فى بداية مشوارها.

 

 

 

 

Go to top of page