الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

في عيد ميلاده الـ32.. إليكم أرقام وبطولات مروان محسن

مروان محسن  موقع بصراحة الإخباري
مروان محسن

يحتفل مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، مروان محسن، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ 32، حيث ولد في 26 فبراير 1989.

وبعيدا عن المستوى الفني الذي يقدمه مروان محسن حاليا مع النادي الأهلي، والذي لا يرضي معظم مشجعي الفريق الأحمر، فدعونا نتعرف على الأرقام التي حققها مروان خلال مسيرته.

بدأ مروان محسن مع نادي بتروجيت ولعب 73 مباراة، وسجل 18 هدفًا، وخاض تجربة احترافية في الخارج مع جيل فيسنتي البرتغالي لعب فيها 26 مباراة, سجل خلالهم هدفين وصنع 3.

اقرأ أيضاً: مدير تعاقدات الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات جالطة سراي مع ديانج

 وفضل مروان العودة للدور المصري من بوابة الإسماعيلي رافضاً العروض الخارجية خاصة البرتغالية، وخاض مع الدراويش 32 مباراة حقق فيها 14 هدفا وانضم لصفوف المنتخب الوطنى ولعب معه 12 مباراة أحرز فيها 3 أهداف.

وفي 7 يونيو 2016، انتقل مروان للأهلي بصفقة قيمتها 10 ملايين جنيه قادماً من الإسماعيلي، ولم يحالفه الحظ، ففي 2017 أصيب بقطع في الرباط الصليبي في كأس الأمم الإفريقية، تحديداً في لقاء مصر والمغرب الذي انتهي بفوز مصر بهدف نظيف، وبعد سنة تقريبا من الإصابة عاد مروان محسن للملاعب من جديد وبالتحديد فى موسم (2017 - 2018)، ليلعب 13 مباراة في مختلف البطولات مع الأهلى.

وفى الموسم نفسه سجل مروان أربعة أهداف بواقع 3 أهداف في الدوري وهدف في مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب صناعته لهدف وحيد.

وحظي مروان بالفوز مع الأهلي بـ 4 ألقاب دوري، وبطولتين كأس مصر، وبطولتين سوبر محلي، ولقب وحيد لدوري أبطال إفريقيا.

Go to top of page