الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

جريمة بشعة.. أمريكي يطهو قلب الضحية بعد قتلها و2 آخرين

الضحية  موقع بصراحة الإخباري
الضحية

اعترف لورنس بول اندرسون، 42 عامًا، بأنه قتل عمه وابنة عمه وجارتهما، بالإضافة إلى إصابة زوجة عمه بجروح فى 9 فبراير الجاري، بمنطقة تشيكاشا بالقرب من أوكلاهوما سيتى جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما أعلنت الشرطة الأمريكية فى بيانها عن الحادث.

 

وقال أندرسون الذى يدعي أنه يعانى من اضطراب ثنائى القطب، إن الأمر بدأ بقتله لجارتهما أندريا لين بلانكنشيب، صاحبة الـ 41 عامًا، وقطع قلبها قبل أن يتوجه إلى منزل عمه، ليون باي، (67 عامًا)، لطهو قلبها وتقديمه له ولزوجته وحفيدتهما أثناء زيارة لهم، بحسب ما ذكره تلفزيون وصحيفة "ذى أوكلاهومان".

 

ووفق ما جاء فى مذكرة التفتيش المقدمة من الشرطة للقضاء، فإن الجانى أحضر القلب وطهاه مع البطاطس لتقديمه لعائلة عمه، وبعد رفض العائلة تناول القلب تعمد أندرسون طعنهم، فقتل العم وجرح زوجته وحفيدتهما، لكن الطفلة الصغيرة فارقت الحياة فى سيارة الإسعاف متأثرة بإصابتها.

اقرأ أيضًا

لامتناعه عن تسليم ميراث أقاربه.. حبس مجدي عبد الغني 6 سنوات وتغريمه 300 ألف

وتقول ابنة أندريا الضحية الأولى: "أتمنى أن يحكم عليه بالإعدام.. أتمنى أن يقضى باقى حياتها يفكر فى الأمر حتى تأخذ روحه كما فعل مع هؤلاء الضحايا".

 

 

وأضافت صاحبة الـ 18 عامًا: "الأمر مرعب ما زلت فى صدمة أنا وعائلتى.. اعتدنا رؤية هذه الحوادث فى التلفزيون لكن لم أتخيل أن يحدث ذلك معنا أو يؤثر فى حياتنا".

اقرأ أيضًا: قاتل زوجته في الجيزة: «مش عارفة تربي الواد اللي حيلتنا»

وكان أندرسون يعيش مع عمه وزوجته، منذ تخفيف الأحكام الصادرة ضده فى يونيو 2020 اَخر عقوبة سجن صادرة بحقه، وهذه ليس المرة الوحيدة التى أدين فيها اندرسون بجرائم ارتكبها، حيث سبق واتهم بحيازة مخدرات عام 2006، وفى 2012 بتهمة توزيع المخدرات، وحكم عليه فى 2017 بالسجن 20 عامًا بتهمة حيازة المخدرات وأسلحة نارية، وخلال المحاكمة الأخيرة أكد أندرسون للقاضى أنه يعالج من حالة اضطراب ثنائى القطب.

 

 

 

 

Go to top of page