رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

راح يشتغل رجع بيته في كفن.. أسرة «مايكل» تروي تفاصيل سقوطه من الدور الخامس (فيديو)

نتيجة الثانوية العامة 2024

واقعة مأساوية شهدتها شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بعدما لقى شاب مصرعه بعد سقوطه من طابق مرتفع داخل عقار تابع لإحدى الشركات السكنية الشهيرة في منتصف الليل.

كشفت أسرة مايكل، أنه يبلغ من العمر 29 عاما، ويعول أسرة كاملة مكونة من أب وأم وشقيق، بالإضافة إلى زوجته وابنه الرضيع، والذي يعمل في مهنة الحدادة داخل عددا من العقارات بإحدى الشركات السكنية الشهيرة، ومنذ قرابة سبعة أيام وهو يواصل عمله المعتاد بشرفة إحدى المنازل بحي المستقبل أثناء مغادرته المكان والنزول عبر السلم مساءً في الظلام سقط من إحدى الفتحات الغير واضحة في ظلام الليل ليلفظ انفاسه الاخيرة ويموت على الفور عقب الانتهاء من يوما كان مليء بالعمل الشاب.

ووجهت أسرة المجنى عليه، عددا من الاتهامات للشركة السكنية الراعية له "أ.ص" والتي سقط بداخلها مايكل نتيجة حالة من الإهمال وعدم مراعاة سلامة عمالها، مشيرة إلى أنه قد نزل عقب الانتهاء من العمل ليلا وكان بالدور الرابع فتحة مصعد كبيرة مع دوران السلم دون أي حواجز أو تنبيه.

وأضافت: "ابننا مكانش معاه كشاف عشان ينزل بيه ويشوف الفتحة اللي ورا السلم، لغاية دلوقتي مش مصدقين أن مايكل اللي كان متجوز من سنتين بس ومعاه طفل وحيد مات، هيسيب ابنه لمين يرعاه".

تم نسخ الرابط