رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جيلان علاء: كل يوم أنزل البحر زهق أوي.. جيلان علاء تثير الجدل 

جيلان علاء
جيلان علاء

أثارت الفنانة والإعلامية جيلان علاء الجدل من جديد، بمقطع فيديو شاركته عبر صفحتها الشخصية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

فظهرت جيلان بالمقطع أثناء إستمتاعها بقضاء عطلتها الصيفية، بالساحل الشمالي، وأعربت عن حالة الملل التي تنتابها يومياًنتيجة قضائها فصل الصيف في الساحل الشمالي، واصفةً نشاطها اليومي التقليدي المميت قائلةً:" يارب الصيف يموت، بجد زهق أوي، كل يوم بصحي، بنزل أروح البحر، بعمل تان، بحط أويل، بفطر الصبح ميد أتشيز، بتغدي ببرجر، بعد كده بحجز بارتي بالليل، بعد كده بروح جلامبو، زهقت جلامبو، كل يوم، ممكن عمرو دياب، علشان نغير، 3شهور صيف كتير، بجد زهقت من الصيف، يارب الصيف يموت".

وتشارك الفنانة جيلان علاء، بفيلمها الجديد" تسليم أهالي"، الذي حقق إيرادات شباك التذاكر على مدار ثلاث أسابيع، متفوقا بذلك على كل أفلام الموسم الحالي سواء فيلم "كيرة والجن"، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، أو فيلم "بحبك"، بطولة تامر حسني، أو فيلم "عمهم"، بطولة محمد إمام، أو حتي الفيلم الذي طرح مؤخرا فيلم"الدعوة عامة"، بطولة محمد عبد الرحمن وأحمد الفيشاوي.

وحقق فيلم "تسليم أهالي" الأيام الماضية إيرادات بلغت نحو مليون و 67 ألف جنيه، ليصل مجمل إيراداته في شباك التذاكر اليومي على مدار الثلاث أسابيع نحو 16 مليون و110 ألف جنيه، طبقا للتقرير الصادر عن شركة “دولار فيلم” للتوزيع.

ويعد فيلم "تسليم أهالي"، أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم، في عالم البطولة المطلقة، ويشاركها كوكبة كبيرة من النجوم، منهم هشام ماجدة، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ولوسي، وتأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط