الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

رسالة غامضة من ريهام سعيد بعد تغيير موعد برنامجها: يا بنتي كفاية سحر

ريهام سعيد  موقع بصراحة الإخباري
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تغيير موعد برنامجها من 7 سبتمبر إلي يوم 10 سبتمبر، وبعدما تم تغيير موعد برنامجها الجديد" صبايا الشمس"على قناة الشمس.

ووجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة غامضة لشخصية مجهولة، عن كونها مستمرة في السحر لها، وكان هذا السحر أحد أسباب تغيير موعد البرنامج.

وعلقت ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلة :"يا بنتي أهمدي وكفاية شر السحر اللي أنتي ماشية بيه دي أخرته وحشة".

وأضافة:" بقالك 3 أيام بتحاولي محاولات رهيبة بس عارفة المرة دي مش هينفع عشان أنا هحــرق أي جـن هتبعتيه، بس بلا حول ولا قوة إلا بالله، بيقين يا سلام لو تفهمي الكلمة دي، والله صعبانة عليا في الضلال اللي أنتي عايشة فيه".

وتابعت:" ربنا يهديكي لأن أخرتك وحشة أوي، على فكرة البرنامج اتغير ميعاده ليوم السبت والأحد والإثنين الساعة 9 عشان لو عايزة ترشي حاجة قدام القناة أنا بقولك بس عشان مايفوتكيش حاجة".

 

 

وفي وقت سابق، أعلنت الاعلامية ريهام سعيد، عن عودتها للعمل في المجال الاعلامي بعد اعتزال دام لمدة عام ونصف.

 

 

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الجاتماعي فيسبوك قائلة: بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال أعلن عودتي للإعلام بإذن الله. وما توفيقي إلا بالله

 

اعتزال ريهام سعيد 

وفي يوليو 2021، أعلنت سعيد اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعد صدور أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها "صبايا الخير" أكثر من مرة

 

 

على سياق مختلف، كانت قد ردت الإعلامية ريهام سعيد على الانتقادات الموجهة لها بسبب توجهها لمجال التمثيل، حيث وصفها البعض بأنها إعلامية اتجهت لمجال التمثيل، مؤكدة أن التمثيل هو مجالها الأساسي درسته بالجامعة الأمريكية.

وقالت «سعيد» عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام،  «توضيح.. أنا بقرًا حاجات كتير غريبه منها إني إعلامية اتجهت للتمثيل ده مش حقيقي أنا خريجه مسرح قسم تمثيل من الجامعة الأمريكية والتخصص الأصغر إعلام وبعدين لما اشتغلت في الإعلام عملت ماجستير في الصحافة التليفزيونية بالجامعة الأمريكية، أنا عضو نقابة مهن تمثيلية من ٢٥ سنة».

 

وأضافت: «وبدايتي كانت في مسارح الدولة ومسلسلات صوت القاهرة ومدينة الإنتاج وبعدين اشتغلت مذيعة بالصدفة لأن أهلي مكانوش موافقين على التمثيل اشتغلت في الإعلام قال يعني مبعدش عن المجال كان تفكير عيال».

 

وتابعت: «وشاء القدر استمريت بالتمثيل بس برنامجي نجح نجاح غير مسبوق وغطي على حلمي ومتعتي الحقيقية وهى التمثيل. أنا ممثلة اتجهت الإعلام وبعدين اعتزلت الإعلام عشان احقق حلمي كممثلة».

 

واختتمت: «يمكن يكون مش مهم التوضيح ده بس مهم بالنسبة لي أنا مش دخيله على مهنة التمثيل دي مهنتي إلى بعتز بيها وإلى درست عشانها وتعبت أوي فيها ولسه هجتهد أكتر لغايت ما أوصل بإذن الله».

 

Go to top of page