رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ازاي ما تندمش على أي قرار".. 6 نصائح من سماح أنور لجمهورها (فيديو)

سماح أنور
سماح أنور

وجهت الفنانة سماح أنور عدة نصائح لجمهورها تحت عنوان “إزاي ماندمش على أي قرار”، وذلك من خلال مقطع فيديو شاركته، عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وإليكم أهم النصائح في عدة نقاط:

*إذا تعلق الأمر بقرار مصيري وكان قرارك في أختيار مرحلة بحياتك وكان إختيارك غير سليم، فيجب أن تحكم عقلك، حتي لو مشاعرك، أرادت عكس إرادة عقلك.

*يجب أن أحدد ما الذي أريده وأستثمر حياتي به، حتي لو كان عكس إرادة الناس.

*خذ قرارك بحرية وشجاعة وثقة في النفس، ولن تكتشف تلك الصفات إلا إذا أعترفت بوجودهم وأستمعت بهم.

*ربي نفسك من جديد على معتقداتك أنت وليس ماتربيت وتوارثت عليه.

*لاتتبع نظام القطيع وتضيع حياتك لمجرد أن الناس أختارت وعملت ما أرادت فقط.

*الأخلاق واحدة، وليست بموضة، لأن الله سيحاسبنا على أختيارنا، فيجب أن نختار بأخلاق.

وكشفت الفنانة سماح أنور، مؤخرا تفاصيل مسلسلها الجديد "الليلة واللي فيها"، ومواعيد عرضه، بنشرها بوستر لمسلسلها الجديد، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

المسلسل من 6 حلقات، ويتم عرضه عبر منصة "شاهد"، وتبدأ أولى حلقاته يوم25 أغسطس، ومسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، علاء مرسى، آلاء سنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي، شارك متابعيه مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذ ظهر في الفيديو لقاء سابق له مع الفنانة سماح أنور، تزامنًا مع حديث الماكير محمد عشوب عن وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري من فنانة معروفة.

وقالت سماح أنور خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه «واحد من الناس»: «اتجوزت مرة واحدة أبو أدهم عاطف فوزي، والله مكانتش قصة حب ولكن في الوقت ده كان في حب وتوفي عاطف فوزي وأدهم عمره سنتين، كنا في 1997، وأدهم داخل على 20 سنة، وبعد وفاة زوجي مفكرتش أتجوز تاني ووجود أدهم في حياتي ممنعنيش من الجواز، وشايفة إنه أنسب إني أكون أم لابني وخلاص، وأنا حابة أعيش لحد وأقوم الصبح علشانه، لكن لو علشاني مش هقوم من على السرير».

وعن ارتباطها بالفنان سمير صبري، ردت قائلة: «كنت أتمنى أتجوزه ومكانش مناسب إننا نتجوز سنًا، وأيا كان إيه السبب عمرنا ما اتكلمنا عن الحاجات دي، وعمرنا ما قولنا لبعض كلام حب، الناس فاكرة إن فيه علاقة بجد بس مفيش علاقة بجد ولا حاجة، فيه صداقة بجد بس مفيش كلام في الموضوع ده».

تم نسخ الرابط