رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منى فاروق وشيما الحاج يجتمعان في عمل فني جديد.. تعرف عليه

شيما ومنى فاروق
شيما ومنى فاروق

تعاقدت الفنانة شيما الحاج، أو “شيماء يونس” كما أطلقت على نفسها مؤخرا، على المشاركة فى فيلم “آل هارون”، لتشترك مع الفنانة منى فاروق فى نفس الفيلم، الذى يجرى تصويره الآن.

اقرأ أيضا:انفراد.. التفاصيل الكاملة لحادث وليد منصور

وتعيش شيماء يونس حالة من النشاط الفنى، حيث شاركت في مسلسل “سكن البنات”، كسيدة أعمال وصاحبة مصنع، وتنضمإلى أسرة فيلم “آل هارون”، ومن بين أبطاله، النجم الأردني منذر رياحنة، الذى جسد دور زوجها في مسلسل “سكن البنات”.

وتحدثت تقارير إعلاميةعن موافقة الفنانة شيماء يونس، على الدور الذي ستلعبه في فيلم “آل هارون”، الذي تنتجه شركة “مومنت برودكشن”، ويخرجه معتز حسام، في وقت ربطت فيه تقارير بين انضمامها إلى الفيلم، وإعلان صديقتها السابقة منى فاروق، العودة إلى الفن، عبر نفس الفيلم.

اقرا أيضا:المنتج وليد منصور يتعرض لحادث سير (صورة) وأشارت إلى أن آل هارون يبدو أنه قد يجمع الثنائي مجددا بعد أن فرقتهما الأزمة الأخيرة.

وفيلم "آل هارون"، بطولة نخبة من الفنانين، بينهم أحمد وفيق، ومنذر رياحنة، وعبير صبري، وإيهاب فهمي، وأحمد عبد الله، ومحمد عز، وهاجر الشارنوبي وغيرهم، ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن، للمنتج حسني محمود، ويدير الإنتاج كلا من، محمود شاذلي، وإدوارد نبيل وباهر الشافعي، بإشراف عام على الإنتاج، محمد كمال، مدير شركة مومنت برودكشن.

تم نسخ الرابط