رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدرها التريند.. زوج نسرين طافش ينفي طلاقهم بهذه الطريقة (صورة)

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش، تريند مؤشر البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عقب حذفها جميع الصور التي تجمعها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وهو الأمر الذي فتح المجال للحديث عن انفصال نسرين طافش عن زوجها بعد زواج دام لمدة 50 يوم.

وكشف الدكتور شريف شرقاوي زوج الفنانة السوريةنسرين طافش، مؤخرا حقيقة انفصاله عن زوجته، وذلك عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب زوجنسرين طافش: نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم.

وكانت شاركت الفنانة السوريةنسرين طافشمنشورًا عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وجاءت المقولة: “في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغدى على السطحية والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان”.

هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها

من جانبه كانت قد أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل في الساعات الأخيرة وذلك بعد أن قامت بحذف جميع صورها مع زوجها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وترددت أنباء عديدة عن وجود خلافات بين طافش وزوجها، رغم أن زواجهما لم يمر عليه سوى أقل من شهرين فقط، وكانت علاقتهما طوال الفترة الماضية على ما يرام حيث كانت تحرص دائما على نشر صور لها معه من شهر العسل وإجازتهما الصيفية.

آخر أعمال نسرين طافش

انتهت الفنانة السورية نسرين طافش، من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم "في القلب"، مع النجم خالد سليم.

وقال مرقس عادل في تصريح خاص لـ"بصراحة"، إنه يعكف خلال الفترة الحالية على استكمال عمليات مونتاج الفيلم، تمهيدا لعرضه خلال الشهر المقبل بدور العرض السينمائية.

يشار إلي أن فيلم " في القلب"، يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب كلا من خالد سليم، ونسرين طافش، منهم سوسن بدر، و هالة فاخر، ومنة فضالي، ومحمد عز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ومن ناحية أخري، أعلن مرقس عادل عن موعد عرض فيلم "في عز الضهر"، بطولة النجم العالمي مينا مسعود، وإيمان العاصي،و تم الإنتهاء من تصوير مشاهده بالخارج، ومتبقي بعض المشاهد التي سيتم تصويرها بمصر خلال الفترة المقبلة،ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري.

تم نسخ الرابط