رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علي لطفي يقود تمرد ثلاثي على الأهلي لرفض الإعارة والمطالبة بالرحيل النهائي

يبدو أن إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي، باتت في مأزق كبير بعدما طالب الثلاثي علي لطفي وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان الرحيل عن الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وكشفت تقارير صحفية أن مسؤولي الناديالأهليفي مأزق كبير، بعد رفض ثلاثة لاعبين مقترح الإعارة وتمسكوا بالرحيل نهائيًا أو البقاء داخل صفوف الأهلي.

ويرغب مسؤولي القلعة الحمراء في إبرام صفقات تبادلية مع أندية آخرى ولكن اصطدمت برفض عدة لاعبين الدخول في صفقات تبادلية أو الرحيل على سبيل الإعارة.

الثلاثي خارج القلعة الحمراء

ياتي هذا بعدما تم الاستقرار على رحيل الثلاثي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وعلي لطفي على سبيل الإعارة إلا أن الثلاثي تمسك بالرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء أو البقاء.

وأكدت التقارير، أن الثلاثي أبلغوا إدارة الناديالأهليبشكل رسمي رغبتهم في الرحيل بشكل نهائي أو الاستمرار في صفوف الفريق، بينما رفضوا فكرة الإعارة.

يذكر أن أحمد ياسر ريان كان قد خرج معارًا لعدة مرات في صفوف الجونة وسيراميكا كليوباترا ومؤخرًا عاد اللاعب من تجربة احترافية في الدوري التركي، بينما خرج صلاح محسن معارًا إلى صفوف سموحة في الموسم قبل الماضي، إلا أن الثنائي يرفضان تكرار تجربة الإعارة مرة أخرى خاصة أنهما جاءهما عددا من العروض المغرية طوال الفترة الماضية.

وفي نفس السياق يرفض علي لطفي فكرة الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية خاصة أنه كان ينتظر فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية.

ويستضيف الأهلي نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد 21 أغسطس على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط