رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نور الشريف ليس الأول.. 8 نجوم ظهروا في أعمال بعد رحيلهم

نور الشريف
نور الشريف

مفاجأة جديدة كشفها صناع «نسل الأغراب»، بعد إعلان ظهور النجم الراحل نور الشريف، أحد عمالقة السينما والدارما المصرية، ضمن أحداث المسلسل الذي المقرر عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2021.

وقرر المخرج محمد سامي، الاستعانه بصورة الراحل نور الشريف،على حائط منزل «غفران الغريب»والد النجم أمير كرارة فى أحداث المسلسل، كما سيتم الاستعانة بصورة النجم القدير الراحل محمود مرسي، على جدران منزل «عساف الغريب» الذي يؤدي دوره أحمد السقا.

وتصدر النجمنور الشريف،تريندات جوجل فور انتشار أنباء الاستعانة بصورته فى مسلسل «نسل الأغراب»، للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، إذ تحمس الجمهور لمشاهدة قصة المسلسل، خاصة بعدلافتة تكريم النجمين الراحلين تلك.

اقرأأيضًا:بعد تصدرها التريند.. سميرة عبدالعزيز تعلق على فيديو «عرفينا بحضرتك»

وعلقت ابنه الفنان الراحل نور الشريف، مى، فى تصريحات صحفية، على ظهور والدها فى «نسل الأغراب»، مؤكدة أن هذا القرار جاء بعد حصول الشركة المنتجة «سينرجي»، علىموافقة الأسرة، التى بدورها رحبت بالأمر ولم تعترض، وأبدت سعادتها للغاية بهذا الحدث كون النجم نور الشريف، قيمة فنية كبيرة لمصر وللوطن العربي.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى، التى يظهر فيها عمالفة الفن والنجوم فى عمل فنى، بل سبقهم عدد كبير من النجوم، الذينجمعهم إعلان شركة «بيبسي» للمشروبات الغازية،بمناسبة شهر رمضان عام 2015، بعنوان «خيوط من نور تجمعنا»، الذى اعتمد على دمج الفنانين الراحلين فى المشاهد من خلال تقنية الهولوجرام، التى تستدعى الفنان من أحد مشاهده كما لو أنه موجود بالفعل.

وكان من أبرز النجوم الراحلين، الذين ظهروا فى الإعلان الذى أدىأغنيته المطربحسين الجاسمي:فؤاد المهندس، وأحمد زكى، وأحمد مظهر، ويونس شلبي، والضيف أحمد، وجورج سيدهم، وعبد المنعم مدبولى، وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن الحاليين، وبخلاف بعض الفنانين الذين رحلوا بعد تقديم الإعلان بسنوات.

واستعان المخرج محمد سامي بصورة النجم الكبير الراحل عبدالله غيث، فى أحداث مسلسل «الأسطورة»للنجم محمد رمضان، ونال إشادات من النقاد والجمهور على تلك الفكرة.

ومسلسل «نسل الأغراب»من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأأيضًا:غير مستقرة.. التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ يوسف شعبان

يشار إلى أن مسلسل «نسل الأغراب»، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

تم نسخ الرابط