رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هشام ماجد يكشف حقيقة خلافة وانفصاله عن التعاون مع شيكو (فيديو)

هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو

كشف الفنان هشام ماجد، حقيقة الأخبار المنتشرة بشكل مكثف خلال الفترة الحالية عن أنفصالة عن صديقة الفنان شيكو، خاصة بعدما قدم خلال الفترة الماضية كلا من فيلم "حامل اللقب"، مع دينا الشربيني، وكذلك فيلم"تسليم أهالي"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، وكلاهما كان من بطولة هشام ماجد، وحلول شيكو ضيف شرف على أحداث فيلم" تسليم أهالي".

وقال ماجد خلال لقائه مع ET بالعربي، إن كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة، ولكن كل الفكرة تمكن في السيناريو هل يحتمل وجودنا انا وشيكو، أم يحتمل وجود واحد مننا فقط، مشيرا إلي أنه اتفقا سويا على أن السيناريو هو الذي يحدد تواجدهم مع بعض أم لا، ولا يوجد أي خلافات بيننا نهائيا.

واكد ماجد، أن أكبر دليل على أننا لم نفصل عن بعض في أعمالنا الفنية، هو التحضير خلال الفترة الحالية للجزء الرابع من مسلسل"اللعبة"، بعد نجاح الثلاث أجزاء السابقة.

ويعرض خلال الفترة الحالية فيلم “تسليم أهالي”، أول بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم، ويشارك البطولة الفنان هشام ماجد،ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ولوسي، وتأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

كما احتفلت الفنانةدنيا سمير غانم، بتصدر فيلمها الجديد"تسليم أهالي"، قائمة إيرادات شباك التذاكر، منذ بدء عرضه، حيث حقق في أسبوع الأول نحو 7 مليون256 الف جنيه، متفوقا بذلك على جميع إيرادات الموسم الحالي.

ونشرت دنيا سمير غانم، أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا، عقب نجاح فيلمها الجديد"تسليم أهالي"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلقت على الصور، قائلة:"كلما كان اللون ورديًا كلما كان ذلك أفضل"، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة، بفستان بينك، خطفت أنظار متابعيها.

تم نسخ الرابط